الرئيسية / رياضة / حكيم زياش وعوبادي يعودان لتعزيز المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

حكيم زياش وعوبادي يعودان لتعزيز المنتخب الوطني

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن الدوليين المغربيين حكيم زياش ومنير عوبادي سيعززان تشكيلة الفريق الوطني في مباراة ساوتومي التي ستجرى يوم الأحد المقبل، بمجمع مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.

وأضافت المصادر  ذاتها أن نجم المنتخب حكيم زياش إلتحق بمعسكر الفريق الوطني المقام في المركز الوطي لكرة القدم بالمعمورة، تحضيرا لهذه المواجهة، بعدما غاب عن مباراة ألبانيا لانشغاله باستكمال إجراءات انتقاله إلى فريق أجاكس الهولندي في صفقة مالية الأبرز في الدوري الهولندي الممتاز.

وتابعت أن اللاعب الدولي منير عوبادي من المرتقب أن يشارك في مباراة الأحد، بعدما غاب عن ودية ألبانيا بسبب الاصابة التي تعرض لها رفقة فريقه ليل، والتي حرمته من المشاركة. مضيفة أن عوبادي سيكون من لاعبا أساسيا في المقابلة إلى جانب حكيم زياش ويونس عبد الحميد الذي سيعوض غياب المهدي بنعطية.

ومن المنتظر ان يقوم الناخب الوطني هيرفي رونار ببعض التغييرات خلال هذه المباراة، بعدما وقف عند مؤهلات بعض العناصر الجديدة خلال المباراة السابقة، التي عرفت تألق اللاعب الشاب يوسف الناصري ويوسف أيت بناصر، وفيصل الهراس.

يذكر أن المنتخب الوذني ضمن العبور لنهائيات كأس افريقيا للأمم بعدما احتل المركز الأول برصيد 12 نقطة، متفوقا على منتخب الرأس الأخضر ومنتخبي ساوتومي وليبيا.

وستكون المباراة شكلية بالنسبة للناخب الوطني الذي قد يفتح المجال أمام بعض اللاعبين للمشاركة فيها، للتأقلم مع الأجواء القارية والمباريات الافريقية.