عادل إمام

عادل إمام يقرر اللجوء للقضاء لردع مروجي شائعات وفاته

قرر الفنان المصري الشهير عادل إمام ، رفع دعوة قضائية ضد إحدى الصفحات التابعة لموقع “فيس فوك”، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة لإغلاق الصفحة التي قامت بالترويج لشائعة وفاته مؤخرًا، ما أثار حزن جماهيره وأثار بلبلة كبيرة.

والصفحة المروجة لشائعة وفاة عادل إمام، يتجاوز متابعيها الاحدى عشر مليون شخص، وتم توثيقها بالعلامة الزرقاء عن طريق الخطأ من خلال إدارة «فيس بوك»، حسب ما أكدته لمجلة «لها».

وخرج عادل إمام عن صمته، بعد الخبر، وأكد إمام أنه بصحة جيدة، ويقضي إجازة عائلية في الساحل الشمالي، قائلاً: “أنا لسه عايش، ماتخافوش”.

يذكر أن الزعيم عادل إمام تعاقد مؤخرًا مع المنتج تامر مرسي صاحب شركة “سينرجي”، على تقديم مسلسل جديد في رمضان القادم 2017، وهو العمل السادس الذي سيجمع بينهم وذلك بعد تعاونهما في “فرقة ناجي عطا الله”، و”العراف”، و”صاحب السعادة”، و”أستاذ ورئيس قسم”، و”مأمون وشركاه”.

اقرأ أيضا

مقتل 3 منقبين على يد الجيش الجزائري.. مرصد صحراوي يندد بشدة

دعا "مرصد الصحراء للسلم والديمقراطية وحقوق الإنسان"، إلى إجراء تحقيق عاجل ونزيه بشأن مقتل 3 منقبين على يد الجيش الجزائري. مشدداً على أن سلطات دولة الجزائر لا زالت حتى الآن، ترتكب عمليات قتل دون أية إجراءات قضائية أو قانونية.

البيضاء.. قرصنة المكالمات الدولية تطيح بصينيين

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، اليوم السبت، من توقيف مواطنين صينيين يبلغان من العمر 36 و38 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالمس بنظم المعالجة الآلية للمعطيات الرقمية وقرصنة المكالمات الهاتفية.

أول مدينة إفريقية وعربية.. انتخاب الرباط على رأس الشبكة الدولية للإنارة الحضرية

تم انتخاب مدينة الرباط، في شخص عمدتها فتيحة المودني، رئيسة للشبكة الدولية للإنارة الحضرية خلال الجمع العام السنوي المنعقد ما بين 24 و 27 أبريل في مونبلييه بفرنسا، حسبما علم لدى مجلس المدينة.