الرئيسية / رياضة / ساوثهامبتون يسعى لحسم صفقة سفيان بوفال
سفيان بوفال

ساوثهامبتون يسعى لحسم صفقة سفيان بوفال

أفادت تقارير إنجليزية أن الدولي المغربي سفيان بوفال يقترب من الانضمام الى فريق ساوثهامبتون الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الحالية، مضيفة ان هناك اتصالات بين مسؤولي الفريق للتوصل لاتفاق مع رئيس نادي ليل.

وكشفت  مواقع بريطانية أن إدارة ساوثهامبتون تقدمت بعرض مالي يصل ل15 مليون جنيه استرليني، من أجل التعاقد مع النجم المغربي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، رغم المنافسة القوية التي توجد من فرق أخرى.
ويتمسك فريق ليل بمبلغ 25 مليون مقابل التنازل عن عقد نجم المنتخب المغربي، لكن إدارة ساوثهامبتون تحاول التوصل لاتفاق حول المبلغ المتبقي من أجل ضمان انتقال بوفال الى صفوف الفريق الانجليزي.

يذكر أن عدة فرق إنجليزية واسبانية تسعى للتعاقد مع بوفال خلال المرحلة الحالية، من أبرزها أندية فالنسيا واشبيلية، والأرسنال وليفربول وتوتنهام وليستر سيتي، بالاضافة إلى أندية أخرى مثل دورتموند والأنتر ميلان.
للإشارة فاللاعب المغربي سوف يغيب عن مباراة المنتخب أمام ألبانيا بسبب عدم تعافيه من الاصابة التي تعرض لها نهاية الموسم الماضي، والتي اضطرته للقيام بعملية جراحية على مستوى الركبة في مستشفى سباير بقطر.

ويعتبر بوفال من أفضل المحترفين الأفارقة في الدوري الفرنسي وقد نال جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي، متفوقا على العديد من اللاعبين أبرزهم الغاني أندري أيو المنتقل للدوري الانجليزي، والإيفواري أوريري لاعب باريس سان جرمان.

ويحاول فريق ليل رفع قيمة صفقة بوفال بعدما توصل بالعديد من العروض، حتى يتسنى له التعاقد مع نعيم السليتي مهاجم فريق ريد ستار ليكون خليفة النجم المغربي.