الرئيسية / ثقافة وفن / النجمة أحلام تكشف حقيقة دخولها عالم التمثيل
النجمة أحلام

النجمة أحلام تكشف حقيقة دخولها عالم التمثيل

تداولت تقارير إخبارية عربية أن النجمة أحلام تنوي الدخول غمار التمثيل من خلال بطولة مطلقة لمسلسل تلفزيوني، وذلك بعد أن تم تداول صور لها رفقة أحد المخرجين المعروفين.

وردت أحلام عن هذه الأخبار من خلال حسابها على التويتر، حيث كشفت أحلام، المتواجدة حاليا في جزيرة ميكونوس اليونانية حيث تمضي إجازتها العائلية، أنّها لن تدخل عالم التمثيل ولا صحة للأنباء التي انتشرت في بعض المواقع الإخبارية.

وفي تغريدتها قالت أحلام: “عفوا هالخبر غير صحيح وانا أتواجد في جزيره ميكانوس مع زوجي واولادي لقضاء اجازه الصيف السنويه والتمثيل بعيدعن مخططاتي كل البعد شكراً”، وأتى ذلك بعد أن إنتشرت لها صوراً تجمعها بالمنتج السعودي خالد الراجح.

وكانت العديد من وسائل الإعلام، في سياقٍ متصل، قد أشارت إلى أنّ أحلام عقدت سلسلة إجتماعات مع الراجح في ميكونوس، وذلك لإقناعها والبحث بإمكانية قيامها ببطولة مسلسل درامي ضخم لأول مرّة في مسيرتها.

وما زاد شكوك العديد من محبّي ومتابعي أحلام حول موضوع قبولها بالعرض، كان تعليق خالد الراجح على الخبر بالقول “الله يجيب الخير”، ولم ينفِ بالتالي إمكانية تعاونه مع أحلام في عملٍ درامي جديد.

وفي سياقٍ منفصل، تستعدّ أحلام قريباً للسفر إلى بيروت لمتابعة تصوير حلقات الموسم الرابع من برنامج “أراب أيدول” المُذاع على قناة MBC 1، وتنضمّ من جديد إلى النجوم وائل كفوري، نانسي عجرم و حسن الشافعي.