الرئيسية / رياضة / ليفربول يطلب التعاقد مع نجم ريال مدريد
نجم ريال مدريد

ليفربول يطلب التعاقد مع نجم ريال مدريد

يسعى فريق ليفربول الانجليزي تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب للتعاقد مع نجم ريال مدريد خيمس رودريغيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسب تقارير صحفية.
واكدت صحيفة “ذا صن” الانجليزية في تقرير لها على شبكة الأنترنت ان إدارة ليفربول دخلت في مفاوضات جادة مع مسؤولي ريال مدريد من أجل التوصل لاتفاق يقضي بانتقال الكولومبي خيمس إلى صفوف “الريدز” خلال الميركاتو الحالي.
ورغم تصريحات زيدان التي تؤكد أن خيمس سيظل مع ريال مدريد خلال الموسم المقبل، إلا ان الطلب الانجليزي قد يدفع اللاعب إلى الرحيل نحو دوري البريميرليغ، في ظل عدم حصوله على مكانته الأساسية.
ويطلب ريال مدريد قيمة مالية تصل ل51 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل 58 مليون يورو للتخلي عن خيمس خلال الفترة الحالية، مما يعقد مهمة الفريق الانجليزي في كسب الصفقة.
ويعتبر ليفربول خامس نادي يطلب التعاقد مع النجم الكولمبي بعد عدة اندية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وأرسنال ومانشستر يونايتد الإنجليزيين ويوفنتوس الإيطالي.
يذكر جيمس رودريجيز البالغ من العمر 24 عاماً كان قد إنضم الى ريال مدريد قادماً من موناكو صيف 2014 مقابل 75 مليون يورو، بعد تألقه في مونديال البرازيل رفقة منتخب بلاده.
وقد أصبح خيمس حبيسا في دكة الاحتياط في عهد المدرب السابق بينيتيز وايضا في عهد زيدان، نظرا لوجود العديد من لاعبي الوسط مثل مودريتش وأيضا كروس وكوفاسيتش.
ومن المنتظر أن يتم الحسم في قضية استمرار خيمس أو رحيله من قبل إدارة النادي الملكي خلال الأسابيع المقبلة، خاصة مع قرب إغلاق فترة الانتقالات الحالية.