الرئيسية / رياضة / سواريز يطالب برشلونة بالمساواة مع نيمار
سواريز

سواريز يطالب برشلونة بالمساواة مع نيمار

تناولت تقارير صحفية ايبانية وضعية المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز داخل فريق برشلونة، مؤكدة على أن النادي الكتالوني يسعى للاحتفاظ بمهاجمه لأطول فترة ممكنة، عبر تمديد عقده وتحسين راتبه السنوي، مكافأة له على الأداء الجيد الذي يقدمه مع الفريق.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية في تقرير لها أن فريق برشلونة يسعى للحفاظ على ثلاثي الـmsn خلال المواسم المقبلة، بعدما نجحت ادارة النادي في تجديد عقد البرازيلي نيمار داسيلفا حتى عام 2021.
وأضافت الصحيفة الاسبانية أن إدارة النادي الكتالوني فتحت مفاوضات جادة مع وكيل اللاعب الأوروغوياني لويس سواريز في الصيف الماضي، من أجل تمديد عقده مع النادي، حيث ان عقده ينتهي في عام 2019، وترغب الادارة تجديده لعام إضافي.

وأوضحت أن برشلونة يتطلع لتحسين راتب سواريز السنوي، ليصبح ثاني أعلى اللاعبين أجرا بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومناصفة مع البرازيلي نميار، حيث أن ميسي يتوصل براتب يصل ل21 مليون يورو سنويا، بينما يتقاضى نيمار 16 مليون.
ويسعى برشلونة أيضا لتجديد عقد ميسي الذي ينتهي في عام 2018، لكن الأولوية ستكون للمهاجم سواريز الذي يريد مكافأة مهاجمه الذي تمكن من تسجيل 94 هدفا منذ إلتحاقه بالنادي، حتى يقرر البقاء والاستمرار وقطع الطريق على الأندية التي تسعى للتعاقد معه.

يذكر أن سواريز تلقى انتقادات من قبل الصحافة الاسبانية في بداية الموسم الحالي، بسبب تراجع مستواه مقارنة مع المستوى الذي برز به في بداية الموسم الماضي، والذي جعله من بين الهدافين في الدوري الاسباني إلى جانب رونالدو وكريزمان.

إقرأ أيضا : نيمار يقترب من تحطيم رقم رونالدينيو