الرئيسية / انتخابات / العماري: لم يبق لهم إلا “بيع البلاد”..هذه حكومة صفر إنجاز !
العماري

العماري: لم يبق لهم إلا “بيع البلاد”..هذه حكومة صفر إنجاز !

انتقد الياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الحكومة الحالية المنتهية ولايتها، معتبرا أن ثقة المواطنين  فيها لم تكن في محلها، وأن الخمس سنوات التي منحت لحزب العدالة والتنمية، أغرقت الوطن بالقروض أكثر مما كان في السابق، “بل يلمس الجميع تأزم الوضع نحو  الأسوأ”.

وأضاف قائلا: “يريدون خمس سنوات أخرى لكي لا يقدموا أي شيء لا في مجال التعليم ولا الشغل ولا الصحة، لم يعد لهم إلا بيع البلاد، هذه حكومة صفر إنجاز” ، قبل  أن  يضيف أن  “التغيير يمكن أن يحدث بتظافر الجهود ، خصوصا وأن مرشح الأصالة والمعاصرة لم يأت ليأخذ بل معروف عنه العطاء”.

وعبر العماري، الذي كان يتحدث امس خلال اللقاء الجماهيري المنظم بالقنيطرة  عن فخره واعتزازه بما سماه “الصحوة الشعبية لساكنة إقليم القنيطرة ضد الحزب الأغلبي”، منوها بكثافة حضور القنيطريين للقاعة المغطاة الساكنية لمساندة فوزي الشعبي، وكيل لائحة “البام” بالمدينة تلبية لنداء الحزب واستجابة لشعار حملته الانتخابية “التغيير الآن”.

وقال العماري، مخاطبا الحاضرين، حسب مراسلة، تلقى موقع ” مشاهد24″ نسخة منها: “إن حضوركم اليوم نساء وشبابا، يؤكد أنكم تريدون التغيير في هذه المدينة، كما هو الأمر في المغرب كله”، داعيا  للتصويت لمرشحي الأصالة والمعاصرة واصفا فوزي الشعبي، ب”رجل القرب، والذي ينحدر من عائلة قدمت الكثير للمغرب ولإقليم القنيطرة، حيث كان يحرك أفرادها  دائما الهاجس الوطني من أجل كرامة المواطنين، وضدا على التهميش والإقصاء.”

الأمين العام لحزب ” الجرار”، وفق نفس المصدر، لم يشأ تقديم الوعود لسكان القنيطرة، وقال: “نحن لا نقدم الوعود لكي نلتقي اليوم وغدا نعاهد بما نستطيع فعله ولا نعاهد بما لا نستطيع’”.

وفي ختام كلمته، دعا العماري المواطنات والمواطنين إلى التوجه بكثافة نحو مكاتب التصويت واختيار رمز الجرار،  مضيفا “يوم الجمعة نريد أن نكون المغرب.. لا نريد مغربا كسوريا أو  ليبيا، بل نريد أن نكون المغرب ولا شيء غير المغرب”، على حد قوله.