الرئيسية / أحوال الناس / تمارة.. اعتقال أستاذين وموظف أمني بتهمة النصب والاحتيال
تمارة

تمارة.. اعتقال أستاذين وموظف أمني بتهمة النصب والاحتيال

أوقفت العناصر الأمنية بمدينة تمارة، متقاعدين في سلك التعليم، وموظفا ملحقا بمصالح أمن المدينة يشغل ملحقا بين الوزارات، يشتبه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وإهانة الضابطة القضائية.

وبحسب مصدر أمني، فإن فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة، أوقفت متقاعدا في سلك التعليم بحوزته كمية من المخدرات مدسوسة في سيارته، ليتبين بعد البحث أن الموظف الأمني الملحق بين الوزارات كان وراء دس كمية المخدرات والتبليغ عنه من أجل تلفيق تهمة له، وذلك قصد تفادي مطالبته بمبالغ مالية كان قد تسلمها منه بدعوى التوسط في توظيف أقاربه في أسلاك الشرطة.

ووفق المصدر نفسه، فإن المصالح الأمنية حجزت ببيت الموظف الأمني مجموعة من الوثائق الإدارية والبيانات الشخصية لمجموعة من الأشخاص.

ولم تقتصر عملية الإيقاف على العنصرين المذكورين، بل طالت أيضا متقاعدا آخر في سلك التعليم يشتبه في اطلاعه بدور الوساطة بين المعنيين بالأمر.

هذا وقد جرى الاحتفاظ بالجميع تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما قررت عناصر الشرطة القضائية الاستماع في إطار نفس القضية لموظف أمن آخر، برتبة مقدم شرطة بتمارة، يشتبه في علاقته المحتملة بهذه الأفعال الإجرامية.