الرئيسية / رياضة / بنشيخة: نسعى للمنافسة على لقب كأس العرش
عبد الحق بنشيخة

بنشيخة: نسعى للمنافسة على لقب كأس العرش

أكد المدرب عبد الحق بنشيخة أن فريق إتحاد طنجة يستحق العبور إلى دور النصف النهائي، بعدما كان الأفضل أمام اتحاد الخميسات في مباراة إياب دور ربع نهائي كأس العرش. مشيدا بالأداء الجيد للاعبيه في هذه المواجهة لا من الناحية التكتيكية أو من الناحية البدنية.

وأوضح المدرب الجزائري في ندوة صحفية، أن إتحاد طنجة يقدم مستوى جيد في الموسم الحالي كما فعل في الموسم الماضي، بعدما تمكن من الظفر بمقعد المشاركة في كأس افريقيا، ثم الوصول إلى نصف نهائي مسابقة كأس العرش، ولم يصل إليها الفريق منذ عشرين سنة، حيث يسعى للمنافسة على هذا اللقب .
وصرح بنشيخة أنه استفاد من مباراة المغرب الفاسي امام الجيش الملكي، والتي تمكن فيها الفريق الفاسي من إزاحة الفريق العسكري من مسابقة كأس العرش، مشيرا إلى أن مسابقة كأس العرش لا تعرف المنطق، الشيء الذي خلق ضغط كبير على فريقه لتفادي السقوط في نفس السيناريو أمام الاتحاد الزموري.

وتابع أن يتوفر على لاعبين جيدين ومهاجمين في المستوى، يحتاجون فقط للمزيد من العمل من أجل تطوير الأداء والقيام بمجهودات كبيرة في المباريات المقبلة والتي ينتظر الجمهور الطنجاوي منها الكثير. معتبرا أن نتيجة الذهاب شكلت ضغط كبير عليه لكي يحسم المواجهة في ملعبه.
من جهته أوضح اللاعب حمودان أن مباراة اتحاد الخميسات لم تكن سهلة، ولن يتقبل الجميع ان تتعثر أمام فريق من القسم الثاني، مؤكدا على أن اللاعبين عاشوا ضغط كبير لتجاوز هذا الدور وتفادي السقوط في الاقصاء والهزيمة.

واعتبر حمودان أن التعادل في مدينة الخميسات كان نتيجة ايجابية منحت للإتحاد امتياز ، للبحث عن التأهيل في الملعب الكبير بطنجة أمام الجمهور الذي ساند الفريق طيلة المواجهة.
وسيقابل فريق إتحاد طنجة فريق المغرب الفاسي في مباراة النصف النهائي، والتي ستكون فرصة لأبناء بنشيخة أصحاب صدارة البطولة الاحترافية للعبور للمباراة النهائية