الرئيسية / بانوراما / كيم كارداشيان تعيش لحظات من الجحيم تحت سلاح ملثمين في باريس
كيم كارداشيان

كيم كارداشيان تعيش لحظات من الجحيم تحت سلاح ملثمين في باريس

عاشت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان لحظات من الرعب لم تتوقعها أبدا، وذلك  حين احتجزها  ملثمون بقوة السلاح داخل غرفتها في مسكن فاخر بوسط العاصمة باريس، كادت تفقد فيها أعصابها، “لكنها لم تصب بأذى” على حد ما ذكرت المتحدثة باسمها لوسائل اعلام فرنسية.

وفي التفاصيل، التي اوردتها صباح اليوم الاثنين وكالات الأنباء،   أن الملثمين احتجزوها لبعض الوقت في الغرفة وكانوا متنكرين بثياب الشرطة الفرنسية، فيما ذكرت “رويترز” نقلا عن مصدر بالشرطة ، لم تسمه، أن المهاجمين كانوا 5 مسلحين سرقوا كارداشيان تحت تهديد السلاح “وأخذوا مجوهرات تبلغ قيمتها ملايين عدة من الدولارات” من دون أن يسفر الحادث عن إصابة أحد.

إلا أن موقع France Bleu الاخباري الفرنسي، نقل عن المتحدث باسم الشرطة أن قيمة المسروقات “تزيد عن 10 ملايين يورو”،  وأن اثنين من المهاجمين الملثمين هما من اقتحم الغرفة  لبعض الوقت بين الساعة الثالثة والرابعة فجرا، في اشارة ربما الى أن الثلاثة الباقين كانوا خارج الغرفة.

وقد  كانت كيم كارداشيان في باريس، ولا تزال، لحضور “أسبوع الموضة” فيها، بينما زوجها كاني ويست موجود في نيويورك التي يقدم فيها أحد عروضه الفنية في مهرجان Meadows Festival بنيويورك، وتوقف فجأة عن متابعة وصلته الغنائية، قائلا لمحتشدين كانوا يتابعونه أنه مضطر للتوقف “بسبب طارئ عائلي” وفق شريط  الفيديو الذي تسرب إلى وسائل الإعلام.