الرئيسية / انتخابات / بنكيران للعماري: المواطنون لن يتبعوا شخصا يريد تعميم “الكيف” عليهم!
بنكيران

بنكيران للعماري: المواطنون لن يتبعوا شخصا يريد تعميم “الكيف” عليهم!

أكد عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن حكومته قامت بإنجاز إصلاحات اقتصادية واجتماعية غير مسبوقة في عهد الحكومات السابقة، إذ وضعت المواطن المغربي ضمن صلب أولوياتها للتقدم والإصلاح.

واعتبر بنكيران أمام الجماهير السوسية التي حجت إلى المهرجان الخطابي الذي نظمه حزب العدالة والتنمية بمدينة تارودانت، مساء أمس الأحد 2 أكتوبر الجاري، أن المغاربة يشكون من الظلم وليس من الفقر، موضحا أنهم يريدون العدل في المحاكمة، وفي الثروة والصحة والتعليم، حتى تكون الفرص المتاحة أمامهم متساوية.

ولم يفوت الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، الفرصة دون أن يوجه رسائل قوية لخصومه السياسيين، مؤكدا أن “الناس غير بالشوفة كيفهمو، واش الناس غاديين يتبعو لي كيدافع وبغا يعمم علينا الكيف وبغا يهاجم إذاعة محمد السادس، وبغا ينشر الغرايب الكحلة وبغا يتنكر للإسلامية ديال الدولة ديالنا، ماذا سنكون إذا لم نكن دولة إسلامية”. وذلك في إشارة إلى إلياس العماري الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة.

وأضاف بنكيران وهو يشكر ساكنة تارودانت قائلا: “أنتم لم تأتوا لتستمعوا لي ساعة أو نصفها ويعود كل منكم إلى منزله، وأعود أنا بدوري إلى الرباط”، مستطردا “الناس لا يأتون بهذه الكثافة إلا إذا كان أملهم كبيرا، وأريد أن أقول لكم خصنا نبقاو متضامنين حتى نوصلوا للنتيجة لي بغينا”.