الرئيسية / رياضة / ريال مدريد يعلن عن قائمة الفريق في دوري الأبطال
ريال مدريد

ريال مدريد يعلن عن قائمة الفريق في دوري الأبطال

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني رسمياً عن قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2016/2017 , حيث شهدت القائمة التى تم إرسالها للإتحاد الأوروبي لكرة القدم، حيث عرف حضور جميع لاعبي الفرق الأول بدون استثناء.

وضمت القائمة خلال هذا الموسم 25 لاعباً سيشاركون في دوري الأبطال، حيث قام المدرب زين الدين زيدان بإستدعاء نجم الفريق الثاني النرويجي الشاب ” مارتن أوديجار ” , كما إستدعى المدرب الدولي البرتغالي ” فابيو كوينتراو ” .
ووجه زيدان الدعوة للحارس الشاب ” يانيز ” , كما شهدت القائمة تواجد المهاجم ” ماريانو دياز ” الذي تم تصعيده الى الفريق الأول بعد الأداء المتميز الذي قدمه في الموسم التحضيري , كما لم تشهد القائمة أي غيابات تذكر .

ويسعى ريال مدريد لدخول مسابقة دوري الأبطال بقوة من أجل البحث عن اللقب الثاني عشر ، والثاني على التوالي بعدما تمكن في الموسم الماضي من احراز الكأس الفضية على حساب جاره أتلتيكو مدريد.
وبالرغم من غياب ريال مدريد عن فترة الانتقالات الصيفية الماضية، إلا انه يضم عناصر قوية، تجعل النادي الأبرز هجوميا على الصعيد الاوروبي، لاسيما مع تواجد تسعة مهاجمين يتقدمهم الثلاثي رونالدو وبيل وبنزيمة.

وفيما يلي القائمة النهائية :
حراسة المرمى : كاسيا , يانيز , نافاس .
خط الدفاع : فاران , راموس , مارسيلو , كارفخال , دانيلو , ناتشو , بيبي , كوينتراو .
خط الوسط : جيمس , كاسيميرو , كوفاسيتش , إسينسيو , كروس , أوديجارد , مودريتش .
خط الهجوم : فاسكيز , بيل , موراتا , ماريانو , بنزيما , كريستيانو , إسينسيو .