مدرب المنتخب النسوي يبرر الهزيمة أمام زامبيا

ماجدة قطبي
رياضةسلايد شو
ماجدة قطبي23 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ ثانية واحدة
مدرب المنتخب النسوي يبرر الهزيمة أمام زامبيا

اعتبر رينالد بيدروس، مدرب المنتخب المغربي النسوي، أن الهزيمة أمام زامبيا عادية.

وقال رينالد، في الندوة الصحافية التي أعقبت المباراة، إن هذه المباريات ستساعد النخبة الوطنية على الاستعداد الجيد للاستحقاقات المقبلة.

وأضاف: “واجهنا فريقا أفضل منا في هذه المباراة الأولى، وافتقدنا للعديد من الأشياء، وبالتحديد الفعالية الهجومية وعلى مستوى الدفاع كذلك”.

وتابع مدرب “لبؤات الأطلس”: “شهر شتنبر صعب جدا بالنسبة لنا. نعلم أنه علينا العمل والتطور أكثر. سنبدأ في التحضير للمباراة الثانية أمام نفس المنتخب بهدف تحقيق الفوز فيها”.

وواصل بيدروس حديثه: “منتخب زامبيا كان كذلك في المونديال، إنه فريق جيد، ولديه لاعبات رائعات. ليس هناك أي قلق بخصوص هذه المباراة، لكن علينا أن نقوم بردة فعل خلال المقابلة الثانية”.

وختم رينالد تصريحه قائلا: “النتيجة التي حققناها في المونديال استثنائية. ليس لأننا انهزمنا اليوم أمام زامبيا بسبب تفاصيل صغيرة ومهاجمة استثنائية، سنقوم بتغيير كل شيء. سنواصل العمل على تطوير هذا الفريق، وفي شهر أكتوبر سنكون أفضل”.

ويشار إلى أن المنتخب المغربي النسوي انهزم، يوم أمس الجمعة، أمام زامبيا وديا، بنتيجة هدفين مقابل صفر، خلال المباراة التي جرت على أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق