تشتري إكسسوارات بـ 2.5 مليون دولار خلال 11 شهراً

حول بنك أسترالي لم يكشف عن اسمه بطريق الخطأ إلى طالبة الهندسة الكيميائية الماليزية التي تدرس في أستراليا كريستين جياكسين لي 3 ملايين دولار أمريكي ما يعادل حوالي 4.683 مليون دولار أسترالي في حسابها وأنفقت الفتاة 2.6 مليون دولار أمريكي على شراء الإكسسوارات خلال 11 شهراً قبل أن يعرف البنك بخطأ الإيداع، وتفاخرت الشابة البالغ من العمر 21 عاماً بالمجوهرات والملابس والحقائب ذات الماركات العالمية، كما أنفقت جزءاً من المبلغ على استئجار شقة في مبنى بنتهاوس الراقي في سيدني ونقلت مبالغ كبيرة من المال إلى حسابات مصرفية أخرى مختلفة.

وصدر أمر بإلقاء القبض عليها وصودر جواز سفرها بتهمة الاحتيال أثناء استعدادها لرحلة إلى ماليزيا وما زال التحقيق جارياً مع الفتاة.

وأعاد البنك ما تبقى من المال والباقي لا يزال غير مسترد.

وعند سؤالها عن الأموال قالت لي: «اعتقدت أن والديّ أرسلا الأموال لمساعدتي على العيش أثناء دراستي كطالبة جامعية في الهندسة الكيميائية».

اقرأ أيضا

حموشي يجري مباحثات ثنائية مع عدد من نظرائه الإسبان

أجرى المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، خلال الأسبوع الجاري، مباحثات ثنائية مع عدد من نظرائه الإسبان، خصوصا المدير العام للشرطة الوطنية فرانسيسكو باردو بيكيراس، والمفوض العام للاستعلامات أوخينيو بيرييرو بلانكو.

جدل لقاح أسترازينيكا.. بايتاس: الحكومة لا تتهرب من النقاش

قال مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة، اليوم الخميس، إن الحكومة لا تتهرب من تقديم أجوبة أمام البرلمان بخصوص الجدل القائم حول تداعيات لقاح أسترازينيكا.

عامل بناء ينجو من الموت بأعجوبة بعدما اخترق جسم معدني جسده

نجا برازيلي، 57 عاماً، من الموت بأعجوبة، بعد أن تعرض لحادث غريب أثناء عمله في …