زلزال الحوز.. الاتحاد البرازيلي يؤكد سلامة بعثته المتواجة بفاس

ماجدة قطبي
رياضةسلايد شو
ماجدة قطبي9 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ ثانيتين
زلزال الحوز.. الاتحاد البرازيلي يؤكد سلامة بعثته المتواجة بفاس

أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، اليوم السبت، سلامة بعثة المنتخب تحت 23 عاما، المتواجدة بفاس، عقب الزلزال الذي ضرب المغرب، مساء أمس الجمعة.

وقال الاتحاد البرازيلي، في بلاغ نشره عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي: “سلامة جميع أعضاء البعثة المتواجدة في المغرب في مدينة فاس والتي لم تتأثر بالزلزال، لكنهم شعروا بهزة أرضية، ولأسباب أمنية مكثوا جميعا بالقرب من حوض السباحة لمدة ساعة قبل أن يعودوا إلى غرفهم”.

ويشار إلى أن المنتخب البرازيلي تحت 23 عاما واجه المنتخب المغربي الأولمبي، وديا، يوم الخميس الماضي، ضمن استعدادات الفريقين لأولمبياد باريس 2024.

وجدير بالذكر، بلغ عدد وفيات زلزال الحوز، إلى حدود الساعة السابعة مساء من يومه السبت، 1305، وعدد الجرحى 1832، من بينهم 1220 في حالة حرجة، وفق ما أعلنت عنه وزارة الداخلية في حصيلة مؤقتة للهزة الأرضية التي شهدتها بعض عمالات وأقاليم المملكة، مساء أمس الجمعة،

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق