نجوم الوطن العربي

برسائل مؤثرة.. نجوم الوطن العربي يعزون ضحايا زلزال الحوز

وجه العديد من نجوم الفن رسائل مؤثرة، معبرين عن حزنهم الشديد وأسفهم جراء الزلزال الذي ضرب مجموعة من المدن المغربية، داعين لأسر الضحايا بالصبر.

وكتبت هند صبري على حسابها بموقع “تويتر”: “ننعى بكل أسى ضحايا الزلزال الذي فجع المملكة المغربية الشقيقة.. تعازينا الحارة ودعمنا الكامل للشعب المغربي في هذه المحنة”.

وكتبت الفنانة العراقية رحمة رياض على هذه الواقعة قائلة: “بردا وسلاما على المغرب وأهلها.. اللهم إنا نسألك رحمتك ولطفك بعبادك يا أرحم الراحمين”.

ودعى محمد هنيدي لأهالي الضحايا بالصبر وبالشفاء لكل المصابين: “ربنا يحفظ أهلنا في المغرب من كل شر ويرحم ويصبر أهالي الضحايا يارب ويشفي كل مصاب”.

وكتبت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “خالص العزاء والتضامن والمواساة إلى أهلنا وأحبابنا وأشقائنا في المغرب الحبيب.. نسأل الله الرحمة للضحايا والشفاء للمصابين والسلامة للمفقودين.. الله يحفظكم من كل شر وسوء ويكون معكم.. لا حول ولا قوة إلا بالله”.

وأعربت الفنانة اللبنانية مادلين مطر عن تأثرها بالفاجعة التي حلت بالمغرب قائلة: “أخبار الزلزال في المغرب تجعلنا ندرك هشاشة الحياة وأهمية الاستعداد والتضامن في مواجهة الطوارئ، نسأل الله السلامة للجميع والصبر للمتضررين والرحمة للشهداء”.

وكتبت هيفاء وهبي: “اللهم أسألك اللطف بأهل المغرب ومواطنيها المتضررين من زلزال مدينة مراكش.. الله يرحم الضحايا ويشفي كل مصاب”.

وعلق مصطفى شعبان على ما وقع بصفحته على “الفايسبوك”: “التعازي والكلمات لا تكفي لمواساة أهلنا في المغرب جراء هذا الزلزال المروع.. نسأل المولى عز وجل أن يرفع عنهم البلاء ويخفف عنهم”.

وكتبت الفنانة إليسا: “الله يحمي المغرب وشعبا يا رب”.

وقال الفنان رامي عياش: “قلوبنا تنزف على أهلنا الذين فقدوا أحباءهم في زلزال مراكش. نصلي لأرواح الضحايا وندعي بالشفاء العاجل للمصابين. نتمنى أن يجد الشعب المغربي الحبيب التضامن والقوة في هذا الوقت الصعب”.

وجدير بالذكر، أسفر الزلزال الذي ضرب، في ساعات متأخرة من ليلة الأمس الجمعة، عن وفاة 632 وإصابة و329، في حصيلة أولية.

اقرأ أيضا

مادونا، زلزال الحوز

مادونا تتبرع لضحايا زلزال الحوز وتعلق: المغرب يحتل مكانة خاصة في قلبي

أعلنت المغنية الأمريكية مادونا عن تبرعها لصالح ضحايا الزلزال، الذي ضرب المغرب الأسبوع الماضي. واختارت …

بالصور.. القوات المسلحة الملكية تواصل رحلاتها صوب الدواوير الأكثر تضررا من الزلزال

وصلت فرق من القوات المسلحة الملكية مرفوقة بعناصر الوقاية المدنية، صباح اليوم الاثنين، إلى دواوير تابعة لإقليم تارودانت، تضررت من الهزة الأرضية التي ضربت المملكة مساء الجمعة، بقوة 7 درجات على سلم ريشتر.

أمين بودشار

تضامنا مع ضحايا الزلزال.. أمين بودشار يلغي جميع حفلاته

قرر الفنان المغربي أمين بودشار إلغاء حفلاته التي كان من المنتظر إحياؤها بالديار الفرنسية، وذلك …