ثلج مشوي.. وجبة صينية

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي الصيني «ويبو» مقطع فيديو لشخص يشوي مكعبات الثلج ويتبلها بالصلصات والتوابل، كوجبة خفيفة شائعة في شوارع الصين، تُقدّم في أيام الصيف الحار لتلطيف الجو. واشتهر كشك للطعام بشارع نانتشانغ بمقاطعة جيانغشي الصينية بهذه الوجبة الخفيفة الغريبة، حيث يقوم بطهي مكعبات كبيرة من الثلج على شواية مفتوحة، وتُتبل بالصلصات والتوابل قبل تقديمها على طبق، وهو ما يبدو أنه يحظى بشعبية كبيرة في أيام الصيف الحارة، خاصة أنه يقدّم مجاناً.

وتمكنت وسائل الإعلام الإخبارية الصينية، بعد انتشار مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، من تعقّب صاحب كشك الطعام ومعرفة المزيد عن طبقه الشعبي، وعلى ما يبدو أن الرجل جاء بفكرة الثلج المشوي في يوم حار، على أنها وسيلة لتلطيف درجات الحرارة العالية على الناس، والتي بدأت في صورة مزحة، لكن انتهى الأمر بحب الناس له، لذلك استمر في صنعه، وعلى الرغم من أن هذا الطعام الغريب لا يكلف شيئاً فإنه يتعين على الراغبين في تجربته طلبه مسبقاً.

اقرأ أيضا

663ce5a767d0d

إدانة “سلطانة” وبراءة المديمي.. ابتدائية مراكش تصدر أحكامها في قضية “التشهير” ببطمة

قضت المحكمة الابتدائية بمراكش بإدانة المصممة سهام بادة الشهيرة بـ”سلطانة” بخمسة أشهر حبسا موقوفة التنفيذ …

عبد المجيد تبون

“اقتصاد الجزائر الثالث أفريقيا”.. نموذج صارخ لأرقام الرئيس تبون المضللة!!

لا يزال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون يمارس "حملة انتخابية" قبل الأوان، في سعي "يائس" لنيل تزكية الأجنحة المتصارعة داخل النظام العسكري لعهدة ثانية، عبر استعمال لعبته المفضلة في الترويج لانتصارات "وهمية"، مستعينا بخدمات وسائل الإعلام الرسمي الموضوعة تحت تصرفه.

مزور يعرض تطورات الاقتصاد المغربي بمؤتمر الاستثمار العالمي بأبوظبي

يشارك وزير الصناعة والتجارة رياض مزور ، في قمة مؤتمر الاستثمار العالمي بأبوظبي. وحسب ما …