زلزال الحوز.. الركراكي و”أسود الأطلس” يتبرعون بالدم

ماجدة قطبي
رياضةسلايد شو
ماجدة قطبي9 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ ثانية واحدة
زلزال الحوز.. الركراكي و”أسود الأطلس” يتبرعون بالدم

توجه لاعبو المنتخب المغربي رفقة الناخب الوطني وليد الركراكي وباقي أعضاء الأطقم التقنية والطبية والإدارية، إلى مركز تحاقن الدم بمدينة أكادير، من أجل التبرع بالدم لفائدة ضحايا الزلزال الذي ضرب مناطق مختلفة من المملكة.

وتداول رواد “السوشل ميديا”، عبر نطاق واسع، مقطع “فيديو” ظهر فيه “الأسود” وهم يتبرعون بالدم، وهي المبادرة التي لقيت إعجابا كبيرا وإشادة قوية من طرف الشعب المغربي.

وفي موضوع آخر، كانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد أعلنت تأجيل المباراة التي كانت ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الليبيري، مساء يومه السبت 9 شتنبر 2023، برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم – كوت ديفوار 2024، إلى وقت لاحق، وذلك بتوافق مع الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وجدير بالذكر، بلغت حصيلة ضحايا الهزة الأرضية، التي سجلت مساء الجمعة 08 شتنبر 2023، وحدد مركزها بجماعة إيغيل بإقليم الحوز، إلى 1037 وفاة و1204 إصابات، من بينها 721 إصابة خطيرة، وفق معطيات وزارة الداخلية.

المنتخب المغربي
المنتخب المغربي
المنتخب المغربي
المنتخب المغربي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق