أمينوكس

تضامنا مع ضحايا زلزال الحوز.. “أمينوكس” يحذف أحدث أعماله الموسيقية

أقدم الفنان المغربي أمين التمري، الشهير فنيا بلقب “أمينوكس”، على حذف آخر أعماله الموسيقية والتي تحمل كعنوان “حبيبي”، تضامنا مع ضحايا زلزال الحوز.

وأعلن “أمينوكس” عن هذا الخبر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وقال “أمينوكس”، في مقطع “فيديو” نشره عبر خاصية “الستوري” بمنصة “الإنستغرام”: “كخطوة تضامنية مع ضحايا الزلزال قررت حذف آخر أعمالي “حبيبي” على أن يتم طرحها من جديد في ظروف أفضل”.

وكان “أمينوكس” قد أصدر أغنيته الجديدة “حبيبي” يوم أمس الجمعة، على الساعة الثامنة مساء، على قناته الخاصة بموقع “اليوتيوب”.

وفي “ستوري” آخر، كتب أمين التمري: “المرجو خلق صندوق مساعدات إنسانية.. نحن مع إخوتنا وأخواننا بالحوز.. أدعو كل أصدقائي الفنانة للمشاركة فيه.. ودعم ضحايا زلزال الحوز.. القلب يحزن ولا نقول إلا ما يرضي الله”.

وجدير بالذكر، ارتفعت حصيلة ضحايا الهزة الأرضية، التي سجلت مساء أمس الجمعة وحدد مركزها بجماعة إيغيل بإقليم الحوز، إلى 1037 وفاة و1204 إصابة، من بينها 721 إصابة خطيرة، وذلك حسب حصيلة محينة لوزارة الداخلية إلى حدود الساعة الواحدة زوالا من يوم السبت 9 شتنبر.

اقرأ أيضا

طوب وفلوب: رسائل ليبية إيجابية للمملكة وجعجعة الجزائر بسبب خريطة المغرب

في هذا الفيديو ضمن فقرة "طوب وفلوب"، نرصد حدثين بارزين خلال الأسبوع الذي نودعه، الأول يهم العلاقات المغربية الليبية، والثاني يتعلق بالجعجعة التي تثيرها الجزائر بسبب خريطة المغرب.

مجلس الأمن.. حركة عدم الانحياز تشيد بالجهود الملكية لفائدة القضية الفلسطينية

أشادت حركة عدم الانحياز، أمام مجلس الأمن الدولي، بالجهود التي يبذلها الملك محمد السادس، رئيس …

بالفيديو.. وزير الخارجية الليبي: علاقة المغرب وليبيا كبيرة.. ونريد الاستفادة من الرباط

أكد عبدالهادي الحويج وزير الخارجية الليبي، أن ليبيا والمغرب يجمعهما تاريخ كبير وحاضر ومستقبل مشرق. …