تضامنا مع ضحايا زلزال الحوز.. “أمينوكس” يحذف أحدث أعماله الموسيقية

ماجدة قطبي
2023-09-09T14:57:04+01:00
سلايد شوفن وثقافة
ماجدة قطبي9 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ ثانية واحدة
تضامنا مع ضحايا زلزال الحوز.. “أمينوكس” يحذف أحدث أعماله الموسيقية

أقدم الفنان المغربي أمين التمري، الشهير فنيا بلقب “أمينوكس”، على حذف آخر أعماله الموسيقية والتي تحمل كعنوان “حبيبي”، تضامنا مع ضحايا زلزال الحوز.

وأعلن “أمينوكس” عن هذا الخبر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وقال “أمينوكس”، في مقطع “فيديو” نشره عبر خاصية “الستوري” بمنصة “الإنستغرام”: “كخطوة تضامنية مع ضحايا الزلزال قررت حذف آخر أعمالي “حبيبي” على أن يتم طرحها من جديد في ظروف أفضل”.

وكان “أمينوكس” قد أصدر أغنيته الجديدة “حبيبي” يوم أمس الجمعة، على الساعة الثامنة مساء، على قناته الخاصة بموقع “اليوتيوب”.

وفي “ستوري” آخر، كتب أمين التمري: “المرجو خلق صندوق مساعدات إنسانية.. نحن مع إخوتنا وأخواننا بالحوز.. أدعو كل أصدقائي الفنانة للمشاركة فيه.. ودعم ضحايا زلزال الحوز.. القلب يحزن ولا نقول إلا ما يرضي الله”.

وجدير بالذكر، ارتفعت حصيلة ضحايا الهزة الأرضية، التي سجلت مساء أمس الجمعة وحدد مركزها بجماعة إيغيل بإقليم الحوز، إلى 1037 وفاة و1204 إصابة، من بينها 721 إصابة خطيرة، وذلك حسب حصيلة محينة لوزارة الداخلية إلى حدود الساعة الواحدة زوالا من يوم السبت 9 شتنبر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق