موريتانيا.. حظر الحفلات والفرح الجماعي تضامنا مع ضحايا زلزال المغرب

أعلنت وزارة الداخلية واللامركزية في موريتانيا، اليوم السبت، حظر الترخيص للحفلات ومظاهر الفرح الجماعية، تعاطفا مع ضحايا زلزال المغرب.

وأصدر وزير الداخلية واللامركزية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، قرارا بحظر السماح بالفرح الجماعي “احتراما لمشاعر أشقائنا المغاربة وتضامنا معهم”.

ووجه الوزير تعليمات بهذه الأوامر للسلطات الإدارية على كافة التراب الوطني «تضامنا مع الأشقاء في المغرب، على إثر الزلزال الذي تعرض له المغرب الشقيق ليلة البارحة والذي راح ضحيته ما يزيد على ألف شخص».

وكان الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني قد وجه برقية تعزية للملك محمد السادس، إثر الزلزال الذي خلف أكثر 1500 بين قتيل وجريح.

وأكد ولد الغزواني في التعزية “تعاطف وتضامن الحكومة والشعب الموريتانيين معكم في هذه المحنة المؤلمة، متضرعا إلى المولي عز وجل أن يحفظ المغرب الشقيق من كل مكروه وشر وأن يديم عليه نعمتي الأمن والأمان”.

اقرأ أيضا

سميرة سعيد

سميرة سعيد تروج لأحدث أعمالها “كداب”

شرعت الفنانة المغربية سميرة سعيد في الترويج لأغنيتها الجديدة “كداب”، وذلك عبر حساباتها بمواقع التواصل …

طقس يوم غد الأربعاء.. أمطار قوية أحيانا رعدية بعدد من أقاليم شمال المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن عددا من أقاليم شمال المملكة من المرتقب أن يشهد، غدا الأربعاء، أمطارا قوية أحيانا رعدية. وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة “برتقالي”،

قميص نهضة بركان

“قميص نهضة بركان”.. “الطاس” تصفع الكابرانات وترفض طعن الاتحاد الجزائري

مازالت الصفعات المدوية تتولى الواحد تلو الأخرى على الوجه العفن للنظام العسكري الجزائري في ما بات يعرف بواقعة قميص نهضة بركان، حيث رفضت المحكمة الرياضية الدولية "الطاس"، الطلب، الذي تقدم به الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة بخصوص إيقاف القرار الصادر