غانم سايس ينتقل إلى الشباب السعودي

ماجدة قطبي
رياضةسلايد شو
ماجدة قطبي6 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ ثانية واحدة
غانم سايس ينتقل إلى الشباب السعودي

أعلن نادي الشباب السعودي عن تعاقده مع غانم سايس، قائد المنتخب الوطني المغربي والمدافع السابق لفرهامبتون والحالي للسد القطري، لدعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووقع غانم، اللاعب البالغ من العمر 33 سنة، عقدا مع نادي الشباب على سبيل الإعارة، قادما من السد القطري، قبل غلق باب “الميركاتو” الصيفي في السعودية بعد غد الخميس.

ونشر النادي السعودي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطع فيديو تقديمي لغانم سايس وعلق قائلا: “مازال مازال.. قائد أسود الأطلس شبابي”.

ويشار إلى أن إدارة السد القطري عجزت عن تسجيل المغربي غانم سايس في قائمة الفريق بعد قدومه من بشكتاش التركي، باعتبار أن قوانين المنافسات في الدوري القطري لا تسمح إلا بمشاركة 7 لاعبين أجانب.

وجدير بالذكر، يستعد رومان سايس لخوض مواجهتين رفقة المنتخب الوطني المغربي أمام كل من ليبيريا لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا، يوم السبت المقبل، بأكادير ثم مباراة ودية أمام بوركينافاسو ستقام يوم الثلاثاء المقبل بفرنسا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق