أزمة بين روراوة وغوركوف حول مستقبل الخضر

شكلت النتائج الغير مرضية للمنتخب الجزائري لكرة القدم، نقطة تحول في علاقة رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة والمدرب الفرنسي للخضر كريستيان غوركوف، وأصبح الحديث عن شبه ازمة بين الفاف والمدرب الفرنسي.
وقد زاد من توثر العلاقة بين الطرفين، تصريحات المدرب غوركوف اللاذعة لبعض لاعبي الخضر خصوصا، فيغولي وبراهيمي وجابو وسوداني، والحديث عن وجود أقطاب في المنتخب الجزائري بين اللاعبين، كل هذه الامور دفعت برئيس الاتحادية راورواة الى برمجة اجتماع هام، سينعقد في الأيام القادمة مع غوركوف لتوضيح الطريق.
وأبرزت مصادر جزائرية بأن رئيس الفاف محمد روراوة غير راض على حصيلة الخضر في كأس افريقيا، معبرا عن غضبه لمقربيه من انتقادات المدرب للاعبين المحترفين، وتحمليه المسؤولية لهم عقب الاقصاء،  الذي فضلوا حمل قميص الخضر، بعد مساعي كبيرة من الاتحادية لاقناعهم.
وأصبح غوركوف مطالبا من قبل روراوة بتصحيح أخطاءه، خلال المرحلة المقبلة التي ستعرف مشاركة المنتخب الجزائري في دورة دولية في قطر رفقة منتخبي قطر وعمان، من اجل الاعداد الجيد لنهائيات كأس افريقيا المقبلة سنة 2017، والتي يمكن ان تحتضنها الجزائر.

اقرأ أيضا

غزة

غزة.. شهداء وجرحى إثر القصف المتواصل وإسرائيل تبحث بنودا جديدة حول صفقة تبادل الأسرى

لليوم الـ202، يواصل الاحتلال الإسرائيلي حربه على غزة، مخلفا شهداء وجرحى في غارات على رفح ومناطق أخرى، في حين يشهد شمال مخيم النصيرات اشتباكات وقصفا متواصلا، في ظل استعداد إسرائيل لشن عمليات في بيت لاهيا شمالي القطاع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *