الرئيسية / رياضة / اتحاد طنجة يتعاقد مع اللاعب تيون أسيينو
اتحاد طنجة

اتحاد طنجة يتعاقد مع اللاعب تيون أسيينو

تعاقد فريق إتحاد طنجة مع اللاعب السنغالي أسيينو تيون البالغ من العمر 23 سنة، لمدة ثلاثة مواسم، مع تجديد عقده بعد نهايته لموسمين إضافيين، إذا قدم الاضافة للفريق خلال المباريات المحلية والقارية.

وتم التعاقد مع اللاعب السنغالي بناءا على طلب المدرب عبد الحق بنشيخة، الذي يريد تعزيز وسط ميدان الفريق قبل دخول غمار البطولة الاحترافية وأيضا المشاركة في المسابقة القارية لكأس الاتحاد الافريقي.
وكان أسيينو يلعب لفريق ديمبارس السنغالي أحد أندية القسم الأول، وقد حمل قيمص المنتخب المحلي في عدة مباريات دولية، بالاضافة إلى تدرجه ضمن المنتخبات العمرية، مما يجعله مؤهلا للممارسة في البطولة الوطنية. و تم تقديم الوافد الجديد للقلعة الزرقاء لوسائل الإعلام، أثناء افتتاح المتجر الرسمي للفريق، ليصبح لاعبا رسميا لاتحاد طنجة في الموسم المقبل.
ويسعى فريق الاتحاد لتعزيز صفوفه بحارس مرمى من المستوى الأول، بالاضافة إلى قلب هجوم لتعزيز الخط الأمامي بعد رحيل بعض اللاعبين مثل الكشاني وعبد الصمد رفيق.

يذكر أن الإتحاد قام بعدة انتدابات مهمة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعدما ضم لصفوفه كل من المهدي بلطام، عمر المنصوري، اسماعيل بمعلم، عادل المسكيني، يحيى بومديان، يونس الحواصي، الحارس محمد أمسيف وسفيان كادوم.