الرئيسية / أحوال الناس / شخص ينجو بأعجوبة بعد سقوطه بسيارته في الوادي بالفقيه بن صالح
الوادي

شخص ينجو بأعجوبة بعد سقوطه بسيارته في الوادي بالفقيه بن صالح

نجا مواطن من موت محقق في الوادي حين كان يقود سيارته بجماعة حد البرادية بالفقيه بن صالح، يوم الخميس 25 غشت 2016، إثر عبوره قنطرة تغيب فيها الحواجز الإسمنتية أو الحديدية ليسقط في الوادي.

ووجد المواطن نفسه، يغرق بقلب سيارته في الوادي، بعد أن انزلقت عجلاتها من حافة القنطرة، متهاوية في مياه الوادي، حسب مصدر مطلع لموقع “مشاهد 24”.

وهرع بعض المواطنين فور انتباههم للحادث، لإنقاذ المواطن الذي غمرته مياه الوادي، في مشهد أثار رعبهم في أن تنتهي حياة المواطن غرقا، يروي المصدر ذاته.

وأمام مخاوف سكان المنطقة والعابرين للقنطرة، احتشدت جموع منهم، بحثا عن طريقة لاستخراج المواطن من سيارته الغارقة بالوادي، قبل التحاق شاحنة “الديباناج”.

wad.had baradiya 2

من جهته، بقي المواطن مترقبا لتحركات المواطنين في محاولة منهم سحبه قبل اختناقه بالوادي، في انتظار وصول شاحنة “الديباناج” للحضور، وتدارك تبعات الوقوع من القنطرة، يضيف المصدر.

في السياق ذاته، يشتكي سكان جماعة حد البرادية، من وضعية الطريق التي تتضمن هذه القنطرة، الفاصلة بين اليابسة والوادي، حيث تفتقد إلى حواجز تحول دون وقوع مثل هذه الحوادث والتي ليس بالضرورة أن يسلم منها المواطنون كل مرة، خاصة في موسم الشتاء، حين تبتل الطريق ويسهل انحراف السيارات نحو الوادي، يقول المصدر لموقع “مشاهد 24”.