الرئيسية / رياضة / فضيحة.. لاعب بفريق الرجاء البيضاوي متهم باغتصاب شابة بعد تنويمها!!
الرجاء البيضاوي

فضيحة.. لاعب بفريق الرجاء البيضاوي متهم باغتصاب شابة بعد تنويمها!!

خرجت فتاة عشرينية بمدينة أكادير لتفجر فضيحة أخلاقية من العيار الثقيل بطلها لاعب سابق بفريق حسنية أكادير، تم استقطابه هذا الموسم للدفاع عن ألوان فريق الرجاء البيضاوي.

وقد اتهمت الفتاة في اتصال هاتفي مع إذاعة “راديو بلوس”، اللاعب الرجاوي باغتصابها تحث تأثير مُنوم أفقدها بشكل كلي وعيها، بعد أن استدرجها إلى منزل أحد زملائه في الفريق السابق (حسنية أكادير) لأجل الاحتفال، إذ قدم لها كوبا من العصير به مخدر ليقوم بعد ذلك بافتضاض بكارتها حسب روايتها.

وكشفت الشابة أحلام، وهي طالبة بكلية الحقوق تبلغ من العمر 20 سنة لبرنامج “بصراحة”، أنها كانت على علاقة حب مع اللاعب الحالي لفريق الرجاء البيضاوي لمدة سنة، وكان دائما يوهما بالزواج عقب محاولات الانفراد بها.

وشددت الفتاة على كون اللاعب اعترف بخطيئته، ووعدها بالزواج بعدما أجبرها على تناول حبوب لمنع الحمل، ليعمد بعدها إلى إغلاق هاتفه، مبرزة أنه كان في “حالة غير طبيعية نتيجة فقدانه الوعي بسبب الخمر، وأنه دخن الشيشا خلال الحفلة المذكورة”.

وطالبت الشابة أحلام من اللاعب، الذي كان مخمورا وقت اغتصابها، بالاعتراف أمام الجميع بالتهمة الموجهة إليه، وإيجاد حل للمشكلة التي تسببت لها في اضطرابات نفسية كبيرة.