الرئيسية / فنون ومشاهير / الفنان حاتم عمور في دويتو جديد مع فنان عالمي
الفنان حاتم عمور

الفنان حاتم عمور في دويتو جديد مع فنان عالمي

كشف الفنان حاتم عمور في مقابلة مع إحدى القنوات العربية خلال جولته الفنية بالجزائر عن مشروع دويتو غنائي يجمعه بالفنان العالمي أليكس ميكا Alex Mica صاحب الأغنية الشهيرة Dalinda.

وأوضح عمور على هامش إحيائه لحفل جماهيري ضخم في مدينة وهران الجزائرية إن الأغنية الجديدة مع الفنان أليكس ميكا تحمل عنوان (نعرفك تبغيني) هي من ألحان وتوزيع أمين الراضي، كما أكد أنه انتهى من تصوير فيديو كليب الأغنية الجديدة الذي تم في أربعة بلدان وهي قطر والبندقية، رومانيا وطنجة المغربية.

وقال عمور إن هذا العمل الجديد سيغني فيه باللهجة المغربية بينما يغني أليكس باللغة الإنجليزية، ويدور مضمونها حول حب الفنان لجمهوره ومحبيه، وتمنى حاتم أن تنال إعجاب الجماهير باعتبارها فكرة جديدة.

ومدح عمور مشاركته في الدويتو الغنائي الذي جمعه بالفنان القطري فهد الكبيسي “طرتي عليتي”، معتبرا إياها تجربة فريدة وإضافة في مسيرته الفنية.

وقام الفنان حاتم عمور بجولة فنية كبيرة زار من خلالها عددا من المدن والولايات الجزائرية التي تتقدمها ولاية سطيف في إطار مشاركته في فعاليات مهرجان جميلة الدولي، كما زار كلًا من العاصمة الجزائر، ومدينتي قسنطينة ووهران.

وتحدث عمور بصراحة عن فراغ رهيب يعيشه هذه الأيام بسبب فراق والدته “أصعب مرحلة أمر بها في حياتي هي فراق والدتي، أدعو لها بالرحمة وأدعو لنفسي بالصبر”.