الرئيسية / عالم المرأة / تعلمي طرقا جديدة لاستعمال الكحل الأبيض .. ستدهشك
الكحل الأبيض

تعلمي طرقا جديدة لاستعمال الكحل الأبيض .. ستدهشك

إذا كنت تمتلكين الكحل الأبيض اللون فهذا جيد لأنك سوف تتعرفين على 5 طرق لاستخدام القلم الأبيض ليمنحك نظرة براقة وجذابة، ولن تتجاهليه في حقيبة مكياجك بعد اليوم، وسيحل مشاكل جمالية كثيرة.

فيما طرق مبتكرة لاستخدام الكحل الابيض والجصول على مكياج عيون مبتكر:

تحديد الجفن السفلي للعين:

تبدأ من جهة مجرى الدمع حتى آخر الجفن السفلي، فهذا الأمر يمنحك عين واسعة وكبيرة وهي حيلة يتم استخدامها أكثر لدى الآسيوين.

الزاوية الداخلية:

استخدمي الكحل الأبيض للرسم حول زاوية العين الداخلية أو حول مجرى الدمع، لتمنحي عينك بروزاً أكبر ولتخفي الإرهاق الظاهر على عينيك ولكن لا تخرجي من هذه الزاوية إلي الجفن العلوي.

منطقة الجفن العلوي :

استعملي محدد العين الأبيض وطبقيه على كامل منطقة الجفن العلوي، واستخدمي فرشاة الظل أو إصبعك ومدي اللون الأبيض إلى الخارج ببطيء وفي النهاية يمكنك استخدام أي لون ظلال تفضليه فوقه.

عظمة الحاجب:

استعملي المحدد الأبيض لترفعي حاجبيك من خلال مد اللون الأبيض محددة شكل حاجبيك من الأسفل من خلاله فذلك سيمنح حاجبيك شكلا طبيعيا ويبرز المساحة بين العين والحاجب ويمنحك نظرة دراماتيكية.

الآيلاينر الأبيض لشفاهك :

استخدمي القلم الأبيض عند الشفة العليا في المنتصف أو ما تسمى النقطة الأكثر بروزا في الشفاه، ولكن اجعلي الأمر يبدو طبيعيا من خلال تخفيف اللون الأبيض لأقصى درجة، وبذلك تكوني قد خلقتي حيلة تجعل شفاهك بارزة ، وممتلئة أكثر.