الرئيسية / فنون ومشاهير / الراقصة نور تتهم كريمة غيث بسرقة أغنية “هاشتاغ” وتهددها بالقضاء
أغنية هاشتاغ

الراقصة نور تتهم كريمة غيث بسرقة أغنية “هاشتاغ” وتهددها بالقضاء

اتهمت الراقصة الاستعراضية نور المطربة الشابة كريمة غيث بسرقة أغنية هاشتاغ التي اصدرتها أخيرا، وقالت إن الأغنية ملكها وسبق أن سجلتها قبل أن تتفاجئ بإصدارها بصوت كريمة.

وصرحت نور بأنها ىعرضت لعملية نصب من طرف كاتب الأغنية فاروق قصلاني وملحنها أسامة حنصالي، والموزع ستيف الوردي. وأكدت بأنها سجلت الأغنية ثم سافرت إلى إسبانيا، وهناك توصلت بخبر صدمها، ومفاده أن الكاتب والملحن والموزع قد سلّموا أغنيتها للفنانة كريمة غيث. وأن الأغنية قد تم بثها على موقع يوتوب بصوت الفنانة الشابة. وقالت نور بأن لديها مقطع فيديو مصور يثبت كلامها ويسمح لها بتحريك المساطر القانونية ضد من احتالوا عليها.

من جهتها صرحت كريمة غيث بأنها سجلت الأغنية عن حسن نية وأنها لا تعرف شيئا عن التفاصيل التي عاشتها الفنانة نور.

ويشار إلى الفنانة المغربية الشابة “كريمة غيث أطلقت قبل أيام أغنيتها الشبابية الجديدة “هاشتاغ”. ولقيت الأغنية استحسان جمهور كريمة، التي تمكنت من استقطاب جمهور مهم بعد مشاركتها في برنامج “ذي فويس” في نسخته التركية، وكذا في مشاركتها المتميزة والناجحة في المسلسل الرمضاني “سر المرجان” حيث أصبحت تتابعها فئة أكبر من الجمهور.

واستطاعت كريمة غيث النجاح من جديد، بعد أن حققت النجاح بأغنيتها “مطلع حاجبو ” التي حصدت ملايين المشاهدة على اليوتوب، وبعد تصدر المسلسل المغربي سر المرجان على عرش المسلسلات الأكثر مشاهدة في شهر رمضان المنصرم والذي أدت فيه غيث أحد أدوار البطولة وصنفتها صفحة نجوم المغرب كأحسن ممثلة شابة لهذه السنة،