الرئيسية / رياضة / منير عوبادي : مباراة الكونغو الديمقراطية هي مفتاح “الكان”
منير عوبادي

منير عوبادي : مباراة الكونغو الديمقراطية هي مفتاح “الكان”

دعا اللاعب الدولي منير عوبادي الجمهور المغربي لمساندة الفريق الوطني خلال نهائيات كأس افريقيا المقامة في الغابون، بهدف تحقيق مشاركة جيدة ونتائج إيجابية.
وأكد عوبادي على استعداده لتقديم الدعم للعناصر الوطنية، وتوفير تجربته القارية والدولية في خدمة الفريق الوطني خلال الكأس افريقية، معتبرا ان عامل السن غير مهم بالنسبه له للمشاركة في الكأس القارية.

وقال في ندوة صحفية قبل مباراة الغد، ” أنا هنا لخدمة القميص الوطني وتقديم الاضافة، صحيح أنني سألعب أول كأس افريقية في سن 33، لكنني مستعد لتقديم خبرتي وتجربتي وجاهزيتي رهن إشارة المدرب الوطني والمنتخب”.
واعتبر عوبادي أن المباراة الأولى للمنتخب الوطني في كأس افريقيا، صعبة وقوية، خاصة أننا سنقابل خصم يتوفر على تركيبة منسجمة، ويعلب بروح جماعية وقتالية، مشددا على ضرورة الحد من خطورتهم وإيقافهم تحركاتهم، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وأبدى منير رغبته رفقة بقية لاعبي المنتخب لتقديم بداية جيدة في الكأس القارية، خصوصا في المباراة الأولى امام منتخب الكونغو الديمقراطية، والتي تعد مواجهة مهمة في بداية المشوار القاري.
وتابع أن  ” المنتخب الوطني يتوفر على مجموعة جيدة من اللاعبين الذين يملكون الرغبة والعزيمة، لتحقيق نتيجة جيدة، رغم فقداننا لمجموعة من اللاعبين المهمين بسبب الاصابات”.

loading...