الرئيسية / رياضة / أصعب فترة في الموسم تنتظر ريال مدريد
ريال مدريد

أصعب فترة في الموسم تنتظر ريال مدريد

يدخل فريق ريال مدريد مرحلة صعبة خلال الموسم الكروي الحالي، حيث سيلعب مجموعة من المباريات الصعبة والمصيرية في الليغا ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسيكون مدرب الريال زين الدين زيدان امام مأمورة صعبة الرهان، عندما سيقابل أتلتيكو مدريد نهاية الأسبوع المقبل في مباراة ديربي مدريدي، حيث ستكون هذه المواجهة بمثابة معركة الموسم من أجل التمسك بصدراة الدوري الاسباني.
وسيعقب هذه المباراة القوية لقاء غاية في الصعوبة بالنسبة للفريق الملكي ، عندما سيرحل للبرتغال لمواجهة سبورتينغ ليشبونة ضمن مسابقة دوري أبطال اوروبا، حيث سيكون زيدان مطالب بتحقيق الفوز يتمكن من منافسة دورتموند على صدارة المجموعة، من اجل التأهل إلى دور الثمن.
وسيعود بعد ذلك ريال مدريد من جديد لأجواء الليغا، ليدخل معركة الموسم مع غريمه التقليدي برشلونة في مباراة الكلاسيكو الاسباني يوم 3 ديسمبر المقبل، والتي ستكون مباراة الفصل بالنسبة للمدرب زيدان. ثم سيدخل مباراة قوية وغاية في الصعوبة عندما يرحل إلى ألمانيا لمواجهة بروسيا للبحث عن بطاقة العبور إلى الدور المقبل.
أما ريال مدريد أربع مباريات بعد نهاية أسبوع الفيفا للمباريات الدولية، إذ سيقابل أقوى الفرق الأوروبية ، لاسيما أتلتيكو مدريد وبرشلونة وبروسيا دورتموند وسبورتينغ ليشبونة.

ستكون النقطة الوحيدة التي يرغب زيدان في تحقيقها إلى الفوز في مباراة الكلاسيكو امام برشلونة، والتي تعتبر الاختبار الحقيقي للعمل الذي يقوم به زيزو في النادي الملكي.