الرئيسية / بانوراما / بعد نجاح “ماشي ساهل”.. الشرابي يتعامل مع حاتم عمور ونضال إيبورك
الشرابي

بعد نجاح “ماشي ساهل”.. الشرابي يتعامل مع حاتم عمور ونضال إيبورك

بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية ” ماشي ساهل “، يعود النجم المغربي محمد الشرابي بقوة للساحة الفنية للتعامل مع كوكبة من النجوم المغاربة يتقدمهم الفنان حاتم عمور والفنانة المغربية المهاجرة بأمريكا نضال إيبورك.
 
ويستعد المبدع محمد الشرابي للتعامل مع الفنان حاتم عمور، من خلال عمل فني جديد بعنوان ” حسدونا ” من توزيعه وألحانه، بعد أن نجح معه سابقا في عدة أغاني أبرزها “حسبني طماع “، “خديجة”،” بنت بلادي”، وتعامله مع الفنانة نضال إيبورك على مستوى التوزيع الموسيقي لأغنية ” جنة الأوطان”، بالإضافة إلى تعامله مع فنانين أخرين سيتم الكشف عن أسمائهم لاحقا.
 
يشار أن الشرابي من مواليد العاصمة العلمية فاس، درس بالمعهد الموسيقى الرباط مزج بين الغناء والتلحين والتوزيع حيث كرس حياته في سبيل الأغنية المغربية والعربية، وهو من أوائل المبدعين الذين إجتهدوا لتطوير الأغنية المغربية شكلا ومضمونا، كما يتميز بلمسة خاصة يدخلها على أعماله الفنية.
 
جدير بالذكر، أن محمد نجح في إبراز إسمه في الساحة الفنية في مجال الكتابة والتلحين والتوزيع من خلال تعامله مع العديد من نجوم الفن من بينهم، حاتم عمور، سعيدة شرف، دنيا باطما، سعد المجرد، زينة الداودية وغيرهم.