الرئيسية / رياضة / الأتلتيكو يهدد ريال مدريد بعد مباريات الفيفا
الأتلتيكو

الأتلتيكو يهدد ريال مدريد بعد مباريات الفيفا

يقدم فريق أتلتيكو مدريد الاسباني مباريات قوية هذا الموسم، عكس منافسيه ريال مدريد وبرشلونة اللذان يجدان مشاكل كبيرة بعد نهاية مباريات الفيفا، من أجل استعادة العناصر الأساسية في الفريق بشكل كامل.

وقد أوضحت صحيفة أس الاسبانية أن اتلتيكو مدريد يكون دائما في القمة بعد أسبوع الفيفا، ويقدم مباريات كبيرة في الموسم الحالي بعد المباريات الدولية للمنتخبات، حيث سبق أن فاز على سيلتافيغو في شهر سبتمبر الماضي برباعية، وسحق نادي غرناطة بسباعية في أكتوبر الفارط.
وحذرت الحصيفة مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان ن قوة الاتلتيكو في الأسبوع المقبل، والذي سيعرف مباراة الديربي المدريدي بين الأتلتيكو والنادي الملكي في ملعب فيسنتي كالديرون، والتي تعتبر مباراة قوية ومهمة بالنسبة لرجال زيدان للبقاء في الصدارة.

وحسب الصحيفة فإن الأتلتيكو حقق نجاحا بارزا مع المدرب ديغو سيميوني، حيث لعب 21 مباراة بعد مباريات الفيفا الدولية، وحقق خلالها 16 فوزا بنسبة كبيرة تصل ل76 بالمائة، وتعادل في ” مرات.
وتؤكد الاحصائيات أن المدرب سيميوني حقق مع الأتلتيكو 174 انتصارا في 276 مباراة بنسبة 63 بالمائة، مما يؤكد أن الأتلتيكو يحقق نتائج كبيرة بعد مباريات الاتحاد الدولي.
ويبقى الأتلتيكو الفريق الوحيد الذي يستفيد من عودة نجومه بدون اصابات بعد مشاركتهم مع منتخباتهم، عكس ريال مدريد الذي يفقد في كل مرة لاعب أو لاعبين بسبب فيروس الفيفا.