الرئيسية / رياضة / رونالدو يواجه 5 تحديات في دوري الأبطال
رونالدو

رونالدو يواجه 5 تحديات في دوري الأبطال

سيكون المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أهم لاعب ستسلط عليه الأضواء خلال مباراة ريال مدريد أمام سبورتينغ ليشبونة، لحساب الجولة الاولى من مسابقة دوري الأبطال.

وقد قالت صحيفة “أس” الاسبانية أن رونالدو سيكون امام 5 تحديات في الموسم الحالي ضمن المسابقة الأوروبية الكبيرة، أهمها الوصول إلى الهدف رقم 100 في المسابقة الأوروبية، ليكون أول لاعب يصل لهذا الانجاز، حيث يتوفر الدون على 93 هدفا.
ثانيا سيسعى رونالدو مرة اخرى، للفوز بجائزة هداف دوري الأبطال، للمرة الخامسة على التوالي،، بعدما أصبح الهداف الوحيد للمسابقة منذ موسم 2012-2013.
وسيحاول النجم البرتغالي تحطيم رقمه القياسي بخصوص عددج الأهداف في الموسم الواحد، والذي حققه في الموسم الماضي ب17 هدفا، حيث سيعمل على رفع هذا الرقم ليكون الهداف التاريخي.

وسيكون رونالدو مطالب بتسجيل 5 أهداف في مباراة واحدة، ليعادل انجاز ليونيل ميسي ضد ليفركوزن في عام 2013، وأيضا انجاز أدريانو الذي حققه سنة 2015 مع الميلان.
أما التحدي الخامس الذي يعد مهمة صعبة بالنسبة لرونالدو، يتمثل في تسجيل 3 أهداف “الهاتريك” خلال مباريات دوري الأبطال، لكي يتجاوز ميسي الذي سجل في 6 مناسبات 3 أهداف خلال كل مواجهة مقابل 5 مرات له.

للإشارة فقد عاد رونالدو مؤخرا لتشكيلة الريال بعد تعافيه من الاصابة، عندما شارك في المباراة التي جمعت النادي الملكي بفريق أوساسونا ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الاسباني.