سعد المجرد

في مؤتمره الصحافي بشرم الشيخ.. سعد المجرد يعد جمهوره بمفاجأة

أقام المطرب المغربي سعد المجرد مؤتمراً صحافيا بمدينة شرم الشيخ قبل احياء حفلته المرتقبة هناك مساء اليوم كشف فيه عن مفاجأة لجمهوره بمصر.

وفاجئ النجم المغربي جمهوره المصري خلال اللقاء حيث أعرب عن رغبته في تصوير إحدى أعماله الغنائية في مدينة شرم الشيخ أو الغردقة، وذلك لدعم السياحة في مصر.

وأشار المجرد أنه سعيد بتواجده فى شرم الشيخ وإقامة حفله بها لأنه يعلم مقدار وقيمة تلك المدينة التى لها شهرة عالمية خاصة أن الحفل يأتى فى موسم العيد الذى يتواجد فيه كم كبير من السائحين من مختلف الدول العربية .

وكشف المجرد خلال إجابته على أسئلة الصحفيين عن تفاصيل حفله الأول بشرم الشيخ وأهم الأغاني التى سيغنيها بالحفل، حيث قال إن وجوده يؤكد دعمه.

اقرأ أيضا

نزار بركة

المنتدى العالمي العاشر للماء.. المغرب يشارك في اجتماع رفيع المستوى ويستعرض سياسته في المجال

شارك المغرب أمس الاثنين في اجتماع رفيع المستوى تم تنظيمه في إطار الدورة العاشرة للمنتدى العالمي للماء الذي تتواصل أشغاله إلى غاية 25 ماي الجاري ببالي بأندونيسيا.

بعد الرفع من سعر “البوطا”.. لقجع ينفي حدوث زيادة في سعر الخبز

قال فوزي لقجع، الوزير المنتدب لدى وزيرة الاقتصاد والمالية، المكلف بالميزانية، إن أسعار الخبز لن تعرف أي زيادة؛ وذلك بعد الشروع رسميا في رفع ثمن قنينات غاز البوتان (البوطا).

استعدادا لعملية مرحبا 2024.. عقد اجتماع للجنة المغربية الإسبانية المشتركة

تسعى الرباط ومدريد إلى الإعداد الجيد لعملية "مرحبا 2024" لاستقبال أفراد الجالية المغربية المقيمة بالخارج، والتي تعد من بين أكبر عمليات التنقل في العالم خلال فصل الصيف.