أحمد حلمي يحطم الأرقام ويحقق أعلى إيرادات أفلام العيد بمصر

أنس مودني
ثقافة وفن
أنس مودني14 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أحمد حلمي يحطم الأرقام ويحقق أعلى إيرادات أفلام العيد بمصر

تصدّر النجم المصري الشهير أحمد حلمي بفيلمه الجديد “لف ودوران”  ايرادات موسم أفلام عيد الأضحى المبارك في مصر واقترب كثيرا من الوصول إلى مليونه الخامس في شباك التذاكر وهو رقم قياسي جديد في تاريخ السينما المصرية .

وحطم أحمد حلمي بذلك الرقم القياسي السابق والمسجل باسم النجم الشاب محمد إمام بفيلمه الأخير “جحيم فى الهند” الذي حقق نجاحا منقطع النظير وسجل إيرادات وصلت لـ 4 ملايين و180 ألفا في ثاني أيام عيد الفطر الماضي، وكان أعلى إيراد يومي مسجل باسم النجم محمد رمضان الذي حقق بفيلمه “شد أجزاء” إيرادات وصلت إلى 4 ملايين جنيه و60 ألف جنيه.

وتدور أحداث فيلم “لف ودوران” حول شاب يقع في حب فتاة أجنبية، ويقرر زواجها مثلما فعل والده وترك والدته وتزوج من أجنبية، إلا أن والدته تعترض على الأمر، وتمنعه من الزواج منها ليدخل بعد ذلك في قصة حب مع فتاة مصرية ويتزوج منها في نهاية المطاف.

يذكر أن الفيلم من بطولة أحمد حلمي ودنيا سمير غانم، وصابرين وبيومي فراد وأنعام سالوسة ومن تأليف منة فوزي، وإنتاج وليد صبري، والإخراج لخالد مرعي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق