الرئيسية / رياضة / ويليام جيبور يؤكد جاهزية الوداد لمقارعة الزمالك
ويليام جيبور

ويليام جيبور يؤكد جاهزية الوداد لمقارعة الزمالك

أكد لاعب فريق الوداد البيضاوي ويليام جيبور على أن المواجهة التي ستجمع فريقه لنادي الزمالك المصري، ستظهر الوجه الحقيقي للأحمر، مضيفا فريقه يريد تعوض الجمهور الوداد الحزين على إقصائه من مسابقة كأس العرش.

وقال المهاجم الليبيري وليام بخصوص مواجهة الجمعة المقبل في المسابقة القارية،  “مباراتنا يوم الجمعة المقبل بمصر ستظهر الوجه الحقيقي للوداد، وسنشرف من خلالها الوداديين في العالم بأسره”.
وأوضح أنه مستعد لمساعدة فريقه من خلال توفره على تجربة ومعرفة دقيقة بالكرة المصرية، مؤكدا عزمه على تقديم مباراة في المستوى قصد تحقيق نتيجة مرضية. وتابع “أنا رهن إشارة فريقي الجديد الذي لا يربطني معه فقط عقد احترافي، بل أواسر محبة عميقة، لما لقيته من ترحاب من أهله.”

وواصل “”أعلم أن جمهور الوداد الغيور حزين على الإقصاء من كأس العرش، لكن مباراة الجمعة فى مصر ستظهر الوجه الحقيقي للوداد”.

وسيكون اللاعب الليبيري ضمن التشكيلة الأساسية للوداد التي ستلعب هذه المباراة، في غياب الحارس زهير العروبي، الذي لم يستطيع السفر بسبب بعض الاجراءات الادارية.

ولعب وليام جيبور لفريق طلائع الجيش المصري،  قبل يحترف بفريق ريو أفي البرتغالي، وقد كان  الزمالك يسعى لضمه من الجيش، لكن وليام فضل الاحتراف في أوروبا قبل أن يلتحق بالفريق البيضاوي.

يذكر أن فريق الوداد سافر مساء أمس إلى القارهة، لخوض مباراة نصف نهائي مسابقة دوري أبطال افريقيا، امام الزمالك المصري، في مواجهة مصيرية يسعى من خلالها الفريق الأحمر لتأكيد حضوره.

للإشارة فالوداد كان وراء إقصاء فريق مازيمبي الكونغولي حامل اللقب في العام الماضي، وذلك بعدما تمكن من الفوز عليه في دور ثمن النهائي المؤهل لدور المجموعات.