الرئيسية / رياضة / برشلونة يكشف مستوى إصابة ميسي
ميسي

برشلونة يكشف مستوى إصابة ميسي

كشف فريق برشلونة مساء اليوم الاثنين عن حقيقة إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي أصيب خلال مشاركته مع منتخب الأرجنتين أمام منتخب الأوروغواي ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018.

وأصدر برشلونة بيانا في الموضوع، حيث أكد على أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب ميسي عشية اليوم، أكدت على أنه يعامي من آلام على مستوى العضلة الضامة في رجله اليسرى، حيث سيكون ملزما بتخفيض مستوى التمارين خلال الأيام المقبلة.
وسيضطر ليو للغياب عن بعض المباريات المقبلة التي سيخوضها فريق برشلونة في مسابقة الليغا، لاسيما امام فريق ألافيس ضمن مسابقة الليغا، حيث سيكون ملزما للخضوع لفترة راحة حتى يستعيد عافيته.
وقد شارك ميسي في جميع مباريات النادي الكتالوني الرسمية بداية الموسم الحالي، خاصة مباراة كأس السوبر الاسباني، ومبارتين في الدوري الاسباني وامام بيتيس وأتلتيك بيلباو، حيث سجل ثلاثة أهداف.

يشار إلى أن ميسي قاد منتخب الأرجنتين الى فوز ثمين على حساب الأوروغواي ضمن تصفيات كأس العالم، لكنه تعرض لإصابة بليغية اضطرته للعودة الى برشلونة ومغادرة معسكر المنتخب.
وقال بيان للاتحاد الأرجنتيني “أن قائد المنتخب (ميسي) يعاني من آلام في الفخذ، وهو ما سيمنعه من المشاركة في المباراة القادمة بالتصفيات”.
ونصح أطباء فريق برشلونة ألا يتم الضغط على ميسي كي لا تتفاقم إصابته، موضحين أن “هذه المشكلات ستؤدي لعدم مشاركته في المباريات القادمة”.