الرئيسية / رياضة / صدمة في ريال مدريد بسبب مدة غياب مودريتش!
لوكا مودريتش

صدمة في ريال مدريد بسبب مدة غياب مودريتش!

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نجم فري قريال مدريد الاسباني اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش مهدد بالغياب عن النادي الملكي لمدة طويلة، بسبب الاصابة التي يعاني منها على مستوى غضروف الركبة اليسرى.

وأضافت التقارير أن لوكا مودريتش سوف يخضع لعملية جراحية اليوم الأحد على مستوى الغضروف، من أجل العلاج كليا من الاصابة التي يعاني منها، والتي جعلت مستواه يتراجع في المباريات الأخيرة للفريق الملكي .
وقال صحيفة الماركا المدريدية، إن ” ريال مدريد سيفقد خدمات اللاعب الكرواتي مودريتش لمدة تصل لأربعة أسابيع، حيث أنه يعامي من اصابة على مستوى غضروف الركبة اليسرى، وسيخضع لعملية جراحية اليوم للحد من الاصابة”.
وأوضحت الصحيفة أن مودريتش سواء قام بالعملية أو لم يجريها فإن مدة التعافي ستصل لشهر تقريبا، مشيرة إلى ان مسؤولي الطاقم الطبي للريال نصحوا اللاعب بالتوقف لمدة أسبوعين للتخفيف من ضرر الاصابة، والتي جاءت في وقت غير مناسب من الموسم.

وتابعت ان لوكا لم يشارك في تداريب يوم أمس للفريق، بعدما تضاعفت إصابته خلال تداري بالخميس الماضي، الشيء الذي جعل الطاقم الذبي يقرر اجراء العملية بسبب ظهور تقرح في ركبته اليسرى، والذي أدى إلى تضاعف الاصابة.
وسيغيب مودريتش عن مباريات مهمة للنادي الملكي، في الشهر الحالي والتي ستكون امام ريال بيتيس، وأمام فريق ليجيا وارسو في مسابقة دوري الأبطال، ثم امام أتلتيك بيلباو في ملعب البيرنابيو، وامام ألافيس، ومن المحتمل أن يعود لوكا في مباراة ليجيا وارسو البولندي.

ويعتبر لوكا مودريتش من الخيارات الأساسية للمدرب زيدان، نظار للدور الكبير الذي يقوم به اللاعب الكرواتي على مستوى خط وسط الريال، لاسيما من ناحية البناءات الهجومية وأيضا في تدعيم الخط الهجومي بتمريرات جيدة.

إقرأ أيضا : 6 مباريات تضع زيدان أمام اختيارات صعبة!