الرئيسية / رياضة / 6 مباريات تضع زيدان أمام اختيارات صعبة!
زيدان

6 مباريات تضع زيدان أمام اختيارات صعبة!

يستعد ريال مدريد للعودة من لأجواء المباريات الاسبانية والأوروبية ضمن مسابقة دوري أبطال اوروبا، بخوض 6 مباريات قوية في ظرف وجير لا يتجاوز 18 يوما، مما قد يخلق ارهاقا كبيرا لدى اللاعبين.

وكشفت صحيفة الماركا الاسبانية في تقرير لها ان الفترة المقبلة ستكون صعبة على ريال مدريد مع بداية الموسم الحالي، مشيرة إلى أن النادي الملكي سيخوض ست مباريات قوية، ستجل زيدان امام اختبار صعب.
وأوضحت الصحيفة أن زيدان بعدما بصم على بداية موفقة مع الريال، تنتظره مباريات صعبة بكثير، مؤكدة على أن ريال سلعب 4 مباريات ضمن الدوري الاسباني، ومبارتين في مسابقة دوري الأبطال.
وسيكون زيدان مطالب باتخاذ قرارات جريئة لاختيار تشكيلة “الميرينغي”، والاعتماد على التناوب بين اللاعبين تفاديا للارهاق أو تعرضهم للاصابات، حيث أبرزت الصحيفة أن المشكلة الكبيةر التي ستواجه زيزو هي ثلاثي البي بي سي، في ظل عودة رونالدو وبنزيمة للفريق، حيث سيكون مطالب باختيار خط هجوم مستقر والاعتماد عليه في المباريات القوية.
ومن أقوى المباريات التي سيخوضها ريال مدريد خلال المرحلة المقبلة، ستكون امام فريق سبورتينغ ليشبونة البرتغالي يوم 14 سبتمبر، ومباراة إسبانيول يوم 18 من هذا الشهر، ومباراة فيال ريال ضمن الجولة الخامسة سوم 21، ثم مباراة بروسيا يوم 27.

وفيما يلي برنامج المباريات :
10 سبتمبر: ريال مدريد – أوساسونا “الدوري الإسباني الجولة 3”
14 سبتمبر: ريال مدريد – سبورتينغ لشبونة “دوري أبطال أوروبا”
18 سبتمبر: إسبانيول – ريال مدريد “الدوري الإسباني الجولة 4”
21 سبتمبر: ريال مدريد – فياريال “الدوري الإسباني الجولة 5”
24 سبتمبر: لاس بالماس – ريال مدريد “الدوري الإسباني الجولة 6”
27 سبتمبر: بوروسيا دورتموند – ريال مدريد “دوري أبطال أوروبا”