الرئيسية / رياضة / إسلام سليماني يلتحق بمحرز في ليستر الانجليزي
إسلام سليماني

إسلام سليماني يلتحق بمحرز في ليستر الانجليزي

وقع الدولي الجزائري إسلام سليماني عقد انضمامه لفريق ليستر سيتي الإنجليزي، قادما من فريق سبورتينغ ليشبونة البرتغالي، ليجاور زميله في الفريق رياض محرز.
وأعلن النادي الانجليزي إنضمام سليماني رسميا للنادي لمدة خمسة مواسم، مقابل صفقة مالية وصلت ل25 مليون جنيه استرليني، أي مايقارب 30 مليون يورو.
وصرح سليماني في الموقع الرسمي للنادي أنه سعيد بالانضمام للنادي، وقال ” لقد تحدث معي صديقي محرز عن النادي وعن الأجواء في النادي وحماس الجماهير هنا”.
وتألق سليماني في الموسم الماضي رفقة فريق ليشبونة، حيث تمكن من تسجيل 31 هدفا في الموسم الفارط، خلال 46 مباراة شارك فيها في الدوري والكأس.
يذكر أن سليماني إلتحق بفريق سبورتينغ ليشبونة البرتغالي قادما من فريق شباب بلوزداد الجزائري في عام 2013 مقابل 300 ألف يورو فقط، ليحقق للفريق البرتغالي ربحا ماديا مهما، كما سيتلقى فريقه الأصلي مبلغا مهما من صفقة الانتقال.
للإشارة فقد غادر السليماني معسكر المنتخب الجزائري المقام حاليا في مركز سيدي موسى استعدادا لمباراة ليسوتو ضمن الجولة الأخيرة من تصفيات كأس افريقيا للأمم، من أجل توقيع العقد وحسم مستقبله.

وسيكون سليماني حاضرا في المباراة المقبلة للخضر امام منتخب ليسوتو، حيث من المقرر ان يعود لتربص الفريق الوطني في اليومين المقبلين، بعدما أنهى توقيع عقده مع فريقه الجديد.

وقد عبر السليماني عن سعادته بالتوقيع لنادي ليستر بطل الدوري الممتاز، مؤكدا على أن انضمامه جاء من أجل البحث عن الألقاب والمشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.