الرئيسية / رياضة / الإدريسي: قلة الإمكانيات تحد من طموح فريق قصبة تادلة
الإدريسي

الإدريسي: قلة الإمكانيات تحد من طموح فريق قصبة تادلة

تأسف المدرب هشام الإدريسي للخسارة التي مني بها فريق قصبة تادلة امام الوداد الرياضي، مؤكدا على ان فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الوداد الذي يتوفر على ترسانة من اللاعبين الدوليين مقارنة مع فريقه.

وأضاف الإدريسي أنه راض على المستوى الذي قدمه لاعبوه في هذه المواجهة، معتبرا أن فريقه كاد بدوره أن يصل للتسجيل، وصنع مجموعة من الفرصة التي شكلت خطورة على دفاع الفريق الأحمر.
ورفض هشام تحميل مدافعه مسؤولية الهدف الذي سجل عليهم في الدقيقة الأخيرة من المباراة، متمنيا التوفيق لفريقه في الدورات المقبلة ونسيان هذه الخسارة التي لا يستحقها بعدما لعب مباراة في المستوى المطلوب.

وأوضح أن فريقه يعيش تحديات حيث يجري تداريبه طيلة الأسبوع فوق أرضية اصطناعية، وغير معتاد على العشب الطبيعي، الشيء الذي يخلق مشاكل كبيرة للاعبيه فوق  الأرضية الطبيعية.
وأكد على أن الهدف بالنسبة له هذا الموسم هو ضمان البقاء في البطولة الاحترافية، وتقديم موسم في المستوى، بالرغم من قلة الامكانيات التي يعاني منها الفريق، عكس بقية الأندية الأخرى التي تتوفر على ظروف جيدة.

وتابع الإدريسي أن مباريات البطولة الاحترافية ستكون أكثر تنافسية بين مختلف الفرق، مشيرا إلى أن جميع الفرق حاضرة بقوة وتسعى لتحقيق نتائج ايجابية، ولا يوجد فرق كبير بين فرق الكبيرة والفرق المتوسطة.