الرئيسية / أحوال الناس / العثور على جثة مهاجر مربوط بحبل في منزله يستنفر أمن الجديدة
جثة

العثور على جثة مهاجر مربوط بحبل في منزله يستنفر أمن الجديدة

عثر مساء أمس السبت، 19 نونبر، على جثة رجل أربعيني بحي النجد في مدينة الجديدة، مقيد على كرسي بحبل ولصاق على فمه، بعدما انتشرت رائحة كريهة من منزل الضحية أثارت انتباه الجيران، الذين استدعوا عناصر الأمن لمعرفة أسبابها.

ويرجح أن الرجل الأربعيني الذي يقيم في المهجر بإسبانيا، أن يكون ضحية محاولة سرقة، بعدما وجدته العناصر الأمنية في وضعية تكشف عن تدخل فاعل في الحادثة، مكبل اليدين والرجلين فوق الكرسي، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.

وكانت العناصر الأمنية، استدعت شقيقة الضحية لتمكينها من مفتاح المنزل، قصد مداهمته ومعرفة مصدر الرائحة الكريهة اللافتة للانتباه، والتي اشتكى منها الجيران بنوع من الشكوك.

كما أثارت حادثة الرجل الأربعيني، استنفارا أمنيا، قاد إلى حضور عدد من المصالح الأمنية لمعاينة الحادثة وفضاء المنزل، والتحري عن أدلة تقود إلى فك لغزها، بعدما بقيت جثة الضحية في وضعية تكشف عن تدخل فاعل في القضية.

من جهة أخرى، خلفت الحادثة مخاوف لدى الجيران، الذين هرعوا بدورهم لمتابعة أطوار نقل جثة الضحية من المنزل، خاصة أن الرائحة كان شديدة الانبعاث، طرحت لديهم استفهامات كثيرة، قبل توصلهم إلى أن السبب وجودة جثة بالمنزل.

من جهة أخرى، تردد في وسط الحادث، أن الضحية كان قليل التردد على منزله بالمغرب، بعد استقراره في اسبانيا، فيما كان المنزل تحت رعاية شقيقته التي امتلكت مفتاحا بديلا، مكن عناصر الشرطة من دخول المنزل ونقل الجثة إلى مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي، والبدء في الإجراءات اللازمة لفك ملابسات الحادثة.