الرئيسية / رياضة / إيسكو: الفوز على الأتلتيكو خطوة للفوز بالليغا
إيسكو

إيسكو: الفوز على الأتلتيكو خطوة للفوز بالليغا

أكد نجم ريال مدريد إيسكو في تصريحات صحفية على أهمية الفوز الثمين الذي حققه “الميرينغي” على حساب نظيره أتلتيكو مدريد في ملعب كالديرون ضمن الجولة الثانية عشر من مسابقة الليغا.

وأضاف إيسكو انه تعرض لكدمة خلال الشوط الأول على مستوى الكاحل، لكن الأمر غير صعب بالنسبة له، معبرا عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الريال في هذه المباراة القوية في الليغا.
وقال “دخلنا بالشكل اللازم بقتالية و رغبة كبيرة، الفرص الأولى في المباراة كانت لنا و بعد الهدف تمكنا من البقاء بنفس المستوى , تكتيك المباراة عملنا عليه مع زيدان طيلة الاسبوع ” .

وأوضح أن الريال دخل برغبة كبيرة في تحقيق الفوز، وتمكن من التحكم في الكرة وخلق مجموعة من الفرص على مرمى أوبلاك، مؤكدا على أن فريقه تراجع للوراء بعد تسجيل الهدف للحد من ضغظ الخصم.
وأشاد بحماس زملائه في هذه المواجهة رغم الضغط الذي مارسه الأتلتيكو الذي كان مساندا بجمهوره، معتبرا ان هذه المباراة الأفضل بالنسبة له مع الريال، قائلا “لقد كانت افضل مباراة لي مع مدريد، لكن لعبنا بأريحية، و حققنا فوز يجعلنا نواصل في صدارة الليجا و سنحاول الفوز بها “.

وتابع انه يرغب في مواصلة النادي الملكي لهذا المسار في مسابقة الدوري الاسباني قصد تحقيق اللقب هذا الموسم الذي طال انتظاره.