الرئيسية / رياضة / ديسابر: سنعمل على تقوية دفاع وهجوم الوداد
ديسابر

ديسابر: سنعمل على تقوية دفاع وهجوم الوداد

أكد سيبستيان ديسابر على أن مباراة الوداد أمام فريق قصبة تادلة كانت قوية وصعبة، نظرا للتنظيم المحكم للفريق الخصم على المستوى الدفاعي، مضيفا أن فريقه صنع مجموعة من الفرص في الشوط الأول ولم ينجح في ترجمتها لأهداف.

وأبدى ديسابر سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه الوداد في الدقائق الأخيرة، منوها بالرغبة الكبيرة التي كانت لدى اللاعبين من اجل الحصول على الفوز، معتبرا أن الأهم بالنسبة له هو الظفر بثلاث نقاط والحفاظ على صدارة البطولة الاحترافية.
وأشاد بمستوى مهاجميه في هذه المباراة والمجهودات الكبيرة التي قاموا بها من أجل الوصول إلى منطقة الخصم، معتبرا أن فريقه يتوفر على أفضل هجوم في البطولة الاحترافية، موضحا أنه ركز كثيرا على الجانب الدفاعي في عمله بالفريق الذي كان يعاني من قبل.

وأشار إلى ان فريقه يتوفر على دفاع قوي وقد برز بشكل واضح في المباريات السابقة، موضحا أن التنافسية مهمة في الفريق بتواجد عدة عناصر جيدة تسعى للحضور في كل مباراة وللحصول على المكانة الأساسية خلال المباريات.
وقال إنه سيعمل على تطوير العديد من الأشياء في الفريق من جانب استغلال الفرصة المتاحة وكيفية التعامل معها بالنسبة للخط الامامي، مشيرا إلى أن الوداد حقق الانتصار السابع في البطولة الاحترافية وسيواصل عمله من الجانب الدفاعي والهجومي.

وتابع أنه يفضل خوض كل مباراة على حدا من أجل التركيز أكثر والدخول من أجل الفوز، مؤكدا على أن التفكير المقبل سينصب على مباراة الديربي امام الرجاء.