الرئيسية / رياضة / رونار : هدفي الوصول لدور ربع نهائي كأس افريقيا
هيرفي رونار

رونار : هدفي الوصول لدور ربع نهائي كأس افريقيا

أبدى الناخب الوطني هيرفي رونار إرتياحه للفوز الذي حققه المنتخب الوطني على منتخب الطوغو وديا يوم أمس، منوها بالمستوى والأداء الذي قدمه اللاعبون في هذه المواجهة، والتي كانت فرصة لمشاركة بعض اللاعبين لإبراز مؤهلاتهم.

وأوضح رونار أن هدفه مع المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس افريقيا للأمم هو الوصول لدور ربع النهائي قائلا ، ” لا يمكن أن أقدم أية وعود لكن هدفي هو قيادة المنتخب إلى دور ربع نهائي كأس افريقيا، علينا أن لا ننسى ان المنتخب لم يصل لهذا الدور منذ 12 سنة”.
واعتبر الفوز في المباراة الودية على منتخب الطوغو يشكل دعما معنويا للعناصر الوطنية، مشيرا إلى ان العمل يسير في الاتجاه الصحيح عكس مع يعتقد البعض بأن المنتخب تراجع للوراء.

وأكد على أن المرحلة المقبلة تكمن في التحضير لنهائيات كأس افريقيا، وتحقيق الهدف المسطر مع الجامعة، مشددا على ضرورة التحلي بالصبر وعدم إطلاق الأحكام على المنتخب من مباراة واحدة، مشيرا إلى ان منتخب الكونغو الديمقراطية كمثال هزم ساحل العاج في التصفيات، ثم خسرت في نصف نهائي البطولة الافريقية.
وتابع ان الطوغو ليس منتخبا متواضعا، ويعتبر من المنتخبات التي تتوفر على لاعبين بإمكانيات كبيرة وقادر على منافسة بقية المنتخبات في كأس افريقيا المقبلو، داعيا الصحافة الوطنية لمساندة المنتخب في هذه المرحلة والوقوف بجانبه.

وواصل ان المباريات السابقة منحته الكثير من الدروس من أجل ترتيب الأمور والتحضير جيدا لنهائيات كأس افريقيا للأمم، والتي تعد أولى اهدافه المسطرة في المرحلة المقبلة.