الرئيسية / سياسة / الأمين بوخبزة: “مستعد للكشف عن أباطرة المخدرات الذين مولوا البيجيدي”
أباطرة المخدرات
القيادي السابق بحزب "العدالة والتنمية" محمد الأمين بوخبزة

الأمين بوخبزة: “مستعد للكشف عن أباطرة المخدرات الذين مولوا البيجيدي”

في خرجة مثيرة، صرح النائب البرلماني السابق بمدينة طنجة عن حزب “العدالة والتنمية”، الأمين بوخبزةأنه مستعد للكشف عن أسماء من قال إنهم أباطرة المخدرات ومبييضي الأموال الذين مولوا حملة العدالة والتنمية بالشمال خلال انتخابات 7 أكتوبر الماضي.

ونقل موقع “شنوطرا” عن بوخبزة تأكيده أن مستعد للكشف عن أسماء أباطرة المخدرات الذين مولوا حملة مرشح “العدالة والتنمية” بمدينة تطوان، محمد إدعمار.

وأضاف بوخبزة أنه ينتظر استدعاءه من طرف النيابة العامة ليقدم الأدلة والتفاصيل الخاصة بتلقي الحزب الإسلامي بمدينة تطوان لأموال من تجار مخدرات ومبيضي أموال ومنعشين عقاريين.

وتابع الموقع المذكور أن القيادي السابق في “البيجيدي” طالب المجلس الأعلى للحسابات بالتدقيق في الأموال التي صرفها وكلاء لوائح حزب “العدالة والتنمية” في تطوان، مشيرا إلى أن لديه معطيات تكشف اختلالات وتجاوزات وصفها بالخطيرة.

على صعيد آخر صرح بوخبزة أن ما يروجه الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية” عبد الإله ابن كيران حول الديمقراطية الداخلية لا وجود له حقيقة في الحزب، مضيفا أنه داخل “البيجيدي” تسود ممارسات لا علاقة لها بالأخلاق ومع ما يدعيه من مرجعية إسلامية.

للمزيد: حسن طارق لـ مشاهد24: تشكيل الحكومة أضحى أمرا صعبا وبنكيران لن ينتظر لشكر طويلا