الرئيسية / رياضة / السلامي : المنتخب المحلي لم يكن في المستوى
السلامي

السلامي : المنتخب المحلي لم يكن في المستوى

عبر المدرب الوطني جمال السلامي عقب تعادل المنتخب المحلي امام نظيره الفلسطيني، عن عدم رضاه للمستوى الذي ظهر به الفريق الوطني في المباراة الودية، والتي انتهت بالبياض.

وأوضح السلامي ان المنتخب الوطني غاب عن المباراة ولم يدخل منذ البداية، لذلك ظهر بمستوى متدني وغير منتظر في الشوط الاول، مضيفا أنه قام ببعض التغييرات من أجل تحسين الأداء والمستوى لكن بدون نتيجة.
وقال المدرب الوطني إن المنتخب افتقد للجرأة والفعالية في الهجوم، حيث غاب التركيز ولمي يقم اللاعبون باستغلال بعض الفرص التي أتيحت لهم في المواجهة.

وأكد على ان الغيابات التي عرفها الفريق الوطني أثرت سلبيا على أداء المجموعة، مثل غياب العطوشي وبولهرود، مشيرا إلى ان المباراة كانت فرصة لاختبار بعض اللاعبين المحترفين في أوروبا، والذين يريد هيرفي رونار الوقوف عند إمكانياتهم.
وأشاد السلامي بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الفلسطيني في المباراة، من خلال انتشاره الجيد وتنظيمه في الملعب، وعدم تركه لمساحات كثيرة بين لاعبيه في الملعب.

من جهته أكد نور الدين علي المدرب العام للمنتخب الفلسطيني أن المباراة الودية كانت مفيدة بالنسبة لهم، مضيفا أن الهدف الأساسي هو تفادي الهزيمة واللعب بشكل إيجابي أمام المنتخب المغربي.
وأضاف أن المباراة الودية شكلت مناسبة بالنسبة له، لاختبار بعض اللاعبين الأولمبيين وتجريبهم، حتى يستعين بهم في المنتخب الأول، في ظل الاصابات التي أبعدت بعض العناصر الأساسية من المنتخب الاول.