الرئيسية / رياضة / الفتح الرباطي يضم ثلاث لاعبين للقائمة القارية
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي يضم ثلاث لاعبين للقائمة القارية

تمكنت إدارة فريق الفتح الرباطي من ضم ثلاث لاعبين لصفوف الفريق، ويتعلق الأمر بكل من المهدي بطاش، لاعب فريق وداد فاس، وأحمد جحوح، لاعب الرجاء البيضاوي، وكريم بنعريف، لاعب الجيش الملكي.

وقد حصلت إدارة الفتح  على خدمات اللاعب أحمد جحوح، من فريق الرجاء البيضاوي، مقابل مبلغ 100 مليون سنتيم للفريق الأخضر، بعدما تخلى اللاعب عن جزء كبير من مستحقاته المالية مقابل تسهيل انتقاله إلى فريق العاصمة. بينما تم ضم اللاعب بن عريف بشكل حر.

وحسب مصادر مطلعة فقد حسم مسؤولو فريق الفتح اليوم الاثنين، صفقة ضم المهدي بطاش، لاعب فريق وداد فاس، بعدما كانت العملية مهددة بالفشل بعدما رفع مسؤولو الفريق الفاسي من مطالبهم المادية، قبل أن تنجح إدارة الفتح في الوصول إلى حل توافقي مع مسؤولي الوداد، حيث تحصلت هذه الأخيرة على مبلغ 80 مليون سنتيم، مقابل السماح لبطاش بالانتقال إلى بطل المغرب لمدة أربعة مواسم.

ومن المنتظر أن تقوم إدارة الفتح بتسجيل اللاعبين الثلاثة في القائمة الإفريقية، حتى تتمكن من الاستفادة من خدماتهم فيما تبقى من مباريات مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، كما كان الحال بالنسبة لمحمد سعود الذي انتدبه فريق الفتح من المغرب التطواني وسجله في قائمة الفريق القارية.