الرئيسية / رياضة / أوباميانغ يغازل ريال مدريد ويرفض الأتلتيكو
أوباميانغ

أوباميانغ يغازل ريال مدريد ويرفض الأتلتيكو

صرح الدولي الغابوني بير إيميرك أوباميانغ اللاعب المتألق بصفوف بوروسيا دورتموند أنه لا يفكر بالخروج من ناديه الألماني إلا في حال ما تقدم له ريال مدريد بعرض رسمي مستقبلا.

ويعتبر الدولي الغابوني تقمص ألوان النادي “الملكي” بحلم الطفولة ولا يمكنه أن يستبعد فكرة الانضمام إلى “الميرنغي”، وقد قال “ريال مدريد؟ إنه حلم الطفولة، لا يمكن لأي فريق أن يخرجني من دورتموند سوى “الملكي”، فكرة تقمص ألوانه فقط تجعلني أشعر بالسعادة”.
وحسب صحيفة “آس” المدريدية، فإن اللاعب كان قد طلب من إدارة أتلتيكو راتباً سنويا يبلغ 12 مليون يورو، وهو الأمر الصعب تنفيذه، بالنسبة للروخي بلانكوس، الذي يسعى بدوره للتعاقد مع مهاجم قناص.
ويبحث ريال مدريد بدوره عن دعم صفوفه قبل حرمانه من إبرام صفقات جديدة لموسمي انتقالات متتاليين من قبل “الفيفا”، بدعوى وجود مخالفات في التعاقد مع لاعبين أجانب قصر.

وسجل أوباميانغ في الموسم الماضي 39 هدفا خلال 46 مباراة، حيث حل في المركز الثاني بعد الدوري الألماني البولوني روبير ليفاندوفسكي لاعب يارن ميونيخ الألماني.
وتسعى عدة أندية أوروبية للتعاقد مع النجم الغابوني أوباميانغ من أبرزها أتلتيكو والريال وباريس سان جرمان بالاضافة إلى فرق انجليزية.