الرئيسية / رياضة / الجيش الملكي يطلب اللعب في ملعب “باب رواح”
الجيش الملكي

الجيش الملكي يطلب اللعب في ملعب “باب رواح”

اتصلت إدارة فريق الجيش الملكي بمسؤولي الفتح الرباطي من أجل السماح للفريق باستقبال مبارياته في ملعب الفتح “باب الرواح”، بعدما تأكد اغلاق مجمع مولاي عبد الله في الأسابيع المقبلة لأجل إخضاع عشبه للصيانة والاصلاح.

ويسعى فريق الجيش الملكي لتحديد ملعب مباراته المقبلة أمام فريق أولمبيك أسفي لحساب الجولة الثانية من البطولة الاحترافية، بعدما توصل بمراسلة من إدارة مركب مولاي عبد الله، تشعره بإغلاق الملعب لمدة طويلة قد تصل لشهر، من أجل صيانة عشبه الطبيعي، بعدما أجرى المنتخب الوطني مباراته أمام ساوتومي فوق أرضيته يوم الأحد الماضي.

ويفضل مسؤولو الفتح العودة لملعب الفتح الذي عرف في الموسم الماضي، العديد من الانتصارات الايجابية للعساكر، خاصة أن تواجد الملعب في وسط العاصمة، يسمح بحضور جماهيري غفير من قبل أنصار النادي.

وأجرى الفريق العسكري، حصة تدريبية يوم أمس الخميس في مركب مولاي عبد الله، استعدادا لخوض مباراته يوم غد أمام شباب الريف الحسيمي لحساب دور ثمن مسابقة كأس العرش، بداية من الساعة السابعة مساء في نفس الملعب، وذلك من أجل كسب بطاقة العبور إلى الدور المقبل بعدما تمكن من حسم مباراة الذهاب بأربعة أهداف نظيفة.

ومن المرتقب أن يعتمد المدرب عبد المالك العزيز على تشكيلة  جديدة في مباراة الغد، بعدما حسم مباراة الذهاب بنتيجة عريضة، حيث يفضل الزج ببعض العناصر الجديدة، ومنح اللاعبين الأساسيين قسط من الراحة، تحضيرا لمباريات البطولة.

وسيخوض فريق الجيش مباراة ربع نهائي مسابقة كأس العرش، أمام الفريق الفائز من مباراة المغرب الفاسي والوداد البيضاوي، حيث من المنتظر أن يكون الفريق الأحمر خصم العساكر في الدور المقبل، رغم خسارته لمباراة الذهاب بهدف وحيد.